لقاء مع ريادي الأعمال مصطفى أبوشريخ: درة تك في طريقها لتصبح العلامة التجارية الأولى للحلول المبتكرة

سطّر ريادي الأعمال مصطفى أبوشريخ قصة من الكفاح الطويل نحو إنجاح بذرة طموحٍ غرسها في تربةٍ جُمعُ بمكوناتها الشقاء والتعب وسهر الليالي الطويلة.

الا ان صبره الطويل وعراكه مع الصعوبات نحو تذليل العقبات وجعلها فرص، جعل مصطفى أبوشريخ والذي لم يتجاوز من العمر السابعة والثلاثين شركة الدرة للتقنية الحديثة من الشركات التي تنافس في المنطقة بتقديم حلول الاعمال ليقدم نموذجا رائعا من الشباب الأردني الطموح.

ويعتقد مصطفى أبوشريخ خلال لقاءه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”: “أن DurraTech في طريقها لتصبح العلامة التجارية الأولى للحلول المبتكرة والناجحة على كلا المستويين، المحلي والإقليمي.

ونوه الى ان الشركة منذ عام 1999، طورت ونفذت حلول الأعمال المعقدة بأسهل الطرق وضمن أكثر الاليات المبسطة الممكنة لعملائها، مشيرا الى ان كوادر الشركة أصبحوا يقدموا الخدمات كمستشارين وذلك لفهمهم للطرق المثلى واحتياجات العمل، والمعرفة بكيفية تحقيق أقصى قدر من العائدات وتقليل التكاليف.

ويؤكد مصطفى ابوشريخ: تملك شركة الدرة فريق من ذوي الخبرة والمهارة من مديري المشاريع والمبرمجين وخبراء الجودة يقومون بتنفيذ التقنية للعملاء بتكلفة معقولة وبطريقة فعالة وفي الوقت المناسب، مؤكدا على ان شركة الدرة مستعدة لدراسة وتحليل وتطوير حلول متخصصة لاحتياجات الاعمال.

وأشار الى ان عدد عملاء الشركة بلغ 850 عميلا في كافة قطاعات الأعمال والتخصصات منذ عام تأسيسها لغاية الآن، مبينا ان حلول الأعمال التي تقدمها شركته تناسب احتياجات العملاء بالتوافق مع أي برامج الأعمال التي لا يمكن “استحقاق النتائج المرجوة منها” بسرعة وكلفة معقولة وتنافس المنتجات العالمية.

وبيّن ان شركة الدرة تحتوي على مركز خدمة مصممة خصيصا، لتلبية متطلبات عملائها، بأسناد من موظفين مؤهلين ومتخصصين.

 كما أوضح أن شركة الدرة للتقنية الحديثة تقدم منتجات، نظام إدارة موارد المؤسسات، حلول مراقبة ومتابعة المركبات، حلول محطات الوقود، حلول الكترونية عبر الإنترنت، حلول باستخدام أجهزة الهاتف الذكية واللوحية، حلول باستخدام تقنية ترددات الراديو التعريفية، حلول شبكات الكمبي

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property