لقاء مع مدير عام شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات : 80 مليون دينار حجم سوق الحواسيب والاجهزة المكتبية في المملكة

المناصير لتكنولوجيا المعلومات: الشركة الأولى في المملكة وتنافس إقليميا بعدد المنتجات..

قدّر مدير عام شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات، علي الابراهيم ، حجم سوق الحواسيب والاجهزة المكتبية في المملكة بـ 80 مليون دينار.

وقال السيد الابراهيم خلال لقاءه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، ان شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات تستحوذ على 20 إلى 25 بالمئة من تجارة السوق المحلي عبر المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها.

وأشار الى ان الشركة تأسست في عام 2006 لتقديم كافة خدمات حلول الاعمال للشركات، مضيفا ان قيمة استثمار الشركة ناهز 20 مليون دينار.

وبين ان الشركة تعد الأولى في المملكة وتنافس إقليميا بعدد المنتجات التي تطرحها في السوق المحلي، وخصوصا حلول الاعمال للشركات.

وبالنسبة لـ “مناصير ميديا”، أوضح السيد الابراهيم ، ان الشركة تسعى دائما لتقديم أفضل الباقات العالمية للسوق المحلي، ومحتويات لا محدودة من الأفلام العربية والأجنبية العائلية، والمسلسلات وأفلام الكارتون بالإضافة إلى أفضل الإصدارات لـ “هوليوود” و”بوليوود” و”جازوود عربي”، تحوي على ترجمة أصلية ومحدثة بشكل دوري.

وتابع: “”مناصير ميديا” تتطلع إلى الاستحواذ على الحصة الأكبر في سوق الترفيه المنزلي لما له من أهمية كبيرة في تكوين الوعي المجتمعي للمجتمع الأردني”.

وأطلقت شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات “مناصير ميديا” الوكيل الحصري لـ ” HUMAX” في الأردن نهاية العام الماضي، أحدث أجهزة الرسيفر “HUMAX”، والذي يعتبر الأول في الأردن والذي يقدم خدمات وباقات واسعة ومنوعة وبأسعار منافسة.

وتمتاز أجهزة الرسيفر “HUMAX” الجديدة بتوفير أكثر من خاصية بحسب فئات مختلفة تلبي رغبات الجمهور الأردني، والتي توفر الحلول التكنولوجية التي تمكن من الحصول على أحدث الأفلام والبرامج العالمية بدقة ووضوح عاليين.

ومن جهة أخرى، قال السيد الابراهيم ، ان شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات تقدم دعم لتمويل شراء أجهزة حاسوب الى طلبة الجامعات وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وذلك ضمن أقساط شهرية موزعة على 24 شهرا ببيع مرابحة منافس.

وأضاف ان هذه الخطوة تأتي ترجمة مع الرؤية الملكية السامية لتوفير أجهزة حاسوب لأوسع فئة من المجتمع الأردني بما فيهم الطلاب وذلك بشروط ميسرة.

وحول تلفزيون المناصير، قال السيد الابراهيم، ان الشركة أطلقت محطة مناصير TV الفضائية الاعلانية، بدقة ووضوح عاليين، مبينا المحطة التي تبث عبر السلايدات، وتديرها المناصير لتكنولوجيا المعلومات، تهدف الى بث الاعلانات التجارية بكل اشكالها، الى جانب الترويج لأعمال مجموعة المناصير.

وقال ان الشركة تتلقى يوميا حجم كبير من طلبات التوظيف، مضيفا ان الشركة تعلن بشكل دوري عن كافة الوظائف التي تحتاجها في مجموعة المناصير.

ونوه الى ان تلفزيون المناصير يعرض الاخبار الأردنية ذات المصداقية لتقديم الصورة المشرقة للمملكة للعالم وليس فقط لمتابعيها من الأردنيين.

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property