أعلنت شركة الخدمات الفنية للكمبيوتر إس تي إس (STS)، الشركة الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات في الأردن والمنطقة، عن انضمام أنيس التل في منصب الرئيس التنفيذي التجاري (CCO). وسيكون التل أول من يشغل هذا المنصب المستحدث في الشركة، حيث ينضم إلى فريق العمل متمتعاً بخبرة تناهز 25 عاماً من العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تتمحور حول تطوير الأعمال ومبيعات الحلول والخدمات السحابية، بالإضافة إلى الخدمات المُدارة والحلول المتكاملة.

وانطلاقاً من استراتيجية التحول الرقمي الجديدة التي تتبناها إس تي إس (STS)، يأتي قرار استحداث منصب الرئيس التنفيذي التجاري بهدف التطوير والتوسع في مجالات الحلول السحابية والخدمات المدارة، والتركيز على حلول خدمات البنى التحتية، والتي شكّلت على مر السنين أهم الخدمات المقدمة.

وكان التل قبل انضمامه إلى عائلة إس تي إس (STS)، قد شغل عدداً من المناصب القيادية، بما في ذلك دوره كمدير إقليمي لشركة آي دي سي (IDC)، حيث كان مسؤولاً عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا (META)، كما شغل منصب الرئيس التنفيذي التجاري لشركة إي هوستينغ داتا فورت (eHosting DataFort). وقد عمل أيضاً مع العديد من الشركات العالمية الرائدة، بما في ذلك سيسكو سيستمز (Cisco Systems)، وديل إي أم سي (Dell EMC)، وأكواتيف (Acuative)، المعروفة سابقاً باسم ثرو بوينت (ThruPoint)، إلى جانب شركة الشرق الأوسط لأنظمة المعلومات (Mideast Data Systems).

وبهذه المناسبة، أكد أيمن مزاهرة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إس تي إس (STS)، أن انضمام التل إلى الشركة يمثل خطوة في الاتجاه الصحيح، معرباً عن تطلع فريق عمل الشركة إلى العمل معه بغية تحقيق أهداف ورؤية إس تي إس (STS) المستقبلية.

من جانبه، أكد التل اعتزازه بهذه الخطوة قائلاً: “إنه لشرف عظيم لي أن أنضم إلى عائلة إس تي إس (STS) التي كانت وما تزال إحدى أكثر الشركات تقدماً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة ككل، وأنا أتطلع بانضمامي إلى فريق العمل إلى ترجمة رؤية إس تي إس (STS) على أرض الواقع لنقدم الممارسات المثلى لمساعدة الشركات والمؤسسات على التطور المستمر”.