oracle-437حصلت شركة إس تي إس”STS” الأردنية الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة على جائزة أفضل شريك أعمال لحلول قواعد البيانات من شركة “أوراكل صن ”Oracle Sunبمنطقه مصر والشام وشمال افريقيا لعام 2017، والتي أعلنتها “أوراكل صن”Oracle Sun خلال حفل تكريم شركاء أعمالها في مختلف فئات الحلول التي تقدمها بمنطقة مصر والشام وشمال افريقيا.

وقد ترشحت شركة إس تي إس “STS” لهذه الجائزة من بين مجموعة من أبرز شركاء “أوراكل صن ”Oracle Sun في المنطقة، حيث جرى إخيتار الشركة لكونها الأفضل في هذا المجال ذلك لما أنجزته من مشاريع ناجحة داخل المنطقة وخارجها خلال العام 2017.
و من الجدير بالذكر أن شركة إس تي إس”STS” الأردنية قد نالت على جائزة أفضل شريك بالمنطقة لشركة أوراكل للسنة الثانية على التوالي، حيث انها حصدت جائزة أفضل شريك أعمال لعام 2016 عن فئة أنظمة اوراكل بالاضافة الى جائزة العام 2017 عن فئة حلول قواعد البيانات، ما يؤكد إستمرارية إلتزام الشركة بالحفاظ على موقع القيادة بين شركات تكنولوجيا المعلومات في المملكة والمنطقة الذي دأبت عليه شركة STS عبر السنين.
وقد جرى تسليم الجائزة في حفل يوم الشركاء السنوي الذي أقامته شركة “أوراكل صن ”Oracle Sunإلى مدير التسويق والاتصال في شركة شركة إس تي إس “STS” زيد العزب في فندق فور سيزونز نايل بلازا، في القاهرة، في دولة مصر العربية.
و تعليقاً على هذه الجائزة أكد العزب على عمق الشراكة مع شركة “أوراكل صن ”Oracle Sunوعلى حرص شركة إس تي إس “STS” على استمرارية التعاون والالتزام بالمضي قدماً بالمزيد من الانجازات في المستقبل مع الحرص على المحافظة على أعلى تصنيف شراكة الذي تتمتع به إس تي إس “STS” منذ سنوات عديدة .
وقال عقب تسلم الجائزة ” إن هذا التكريم يمثل مصدر فخر لنا وشهادة نعتز بها بانجازاتنا و قيم فريق عملنا الخاصة التي أرستها إس تي إس “STS” عبر سنوات عملها، والتي عملنا منذ العام 1989 على تعزيز أسسها وممارساتها”، مضيفا “إن حصولنا على هذه الجائزة يعكس المكانة التي وصلنا اليها ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على مستوى شركات تكنولوجيا المعلومات إقليميا “