الدوحة

وقعّت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” اتفاقية تعاون مع شركة معلوماتية القطرية والمتخصصة بتقديم خدمات وحلو تكنولوجيا المعلومات وذلك على هامش الجناح الأردني ضمن معرض قطر للتكنولوجيا QITCOM2019.
وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها من قبل المدير التنفيذي لجمعية “انتاج” المهندس نضال البيطار والرئيس المالي ورئيس الموارد البشرية بالإنابة لشركة معلوماتية فاضل النجار، ستقوم الشركة بافتتاح مكتب لها في الأردن ليكون بمثابة مركز رئيسي لتلبية المتطلبات الفورية، وذلك إيمانًا من الشركة بالخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركات الأردنية.
وتمكّن الاتفاقية الشركات الأعضاء في جمعية “انتاج” من إيجاد شراكات فعالة مع شركة معلوماتية، بالإضافة لإقامة ورش العمل الخاصة بتمكين الشركات الأعضاء في جمعية “انتاج” من تطوير أعمالهم للمستويات الاحترافية.
ومن جانبه أكد السيّد فاضل النجار على أهمية هذه الاتفاقية كنقطة انطلاق لاستكشاف الخبرات الإدارية و أفضل الحلول التقنية التي تحتاجها شركة معلوماتية لتلبية متطلبات السوق القطري.
ووصف المهندس البيطار الاتفاقية بـ “التاريخية”، وذلك لقوة شركة معلوماتية في السوق القطري من حيث حجم المشاريع التي تقوم بتنفيذها على مستوى المنطقة، مؤكدا ان هذه الاتفاقية ستكون نقطة الارتكاز لزيادة التعاون ما بين الشركات الأعضاء في “انتاج” وشركة معلوماتية وخلق فرص عمل جديدة للموارد البشرية في الأردن
وشدد على ان الجناح الأردني في معرض قطر للتكنولوجيا المعلومات جذب العديد من الشركات المشاركة في المعرض، مُرجّحًا ان تثمر هذه المشاركة عن المزيد من الشراكات في المستقبل القريب.
ويُشار الى ان شركة معلوماتية رائدة في تقديم خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والتي تتميز بوجود كفاءات متميزة قطرية ومن مختلف الجنسيات من أصحاب الخبرات الطويلة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، ومن خلال وجود أفضل الكفاءات المتخصصة، فإنها توفر لعملائها مختلف الخدمات والحلول المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات التي تلبي كافة احتياجاتهم وتمكنهم من تحقيق أهدافهم الإستراتيجية.