new-website

اعلنت جلوبيتل، الشركة الرائدة في توفير حلول الاتصالات وخدمة العملاء، عن إطلاق موقعها الالكتروني الجديدwww.globitel.com. وتم إضافة أقسام جديدة إلى الموقع وتطويره ليكون متجاوبا ومتوافقا مع الهواتف المتنقلة.
وتم تطوير محتوى الموقع الجديد ليصبح أكثر ثراءً، ويركز على تنوع خدمات وحلول البرمجيات التي توفرها الشركة. وتتميز جلوبيتل بتوفيرها حلول وبرمجيات ذات كفاءة وجودة عالية، ومعظمها يتم تطويرها باستخدام واجهات ويب فعالة وسهلة الاستخدام. وبهذا الصدد، علق الرئيس التنفيذي لشركة جلوبيتل، السيد شريف النابلسي، “نحن متحمسون لأننا أصبحنا قادرين على عرض خدماتنا وحلولنا لشركائنا وعملائنا باحترافية”.
وأضاف النابلسي، “لأننا في جلوبيتل نعمل باستمرار على تحديث وتطوير منتجاتنا وخدماتنا باستخدام أحدث التقنيات العالمية وتوجهات السوق، قمنا بتجديد موقعنا الالكتروني ليعكس التغيرات والتطورات الجديدة”.
وتوفر جلوبيتل أربع فئات من الحلول، تشمل: التجوال، التنقل، إدارة التفاعل مع الزبائن، وتحسين القوى العاملة. ويتضمن الموقع الجديد فئة الخدمات العالمية التي توفرها جلوبيتل لعملائها، إلى جانب بوابة الوظائف المطورة. ويوفر التصميم الجديد للموقع سهولة التنقل بين خدمات الشركة، وهو مدعوم بلغة تصميم مواقع إنترنت تفاعلية وبسيطة.

وأضافت جلوبيتل إلى الموقع أيضا قائمة المركز الإعلامي الذي يتضمن الأخبار الصحفية التي تغطي آخر أخبار وتطورات شركة جلوبيتل ومشاركتها في المؤتمرات والمناسبات العالمية والأحداث الدولية.