قامت مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها بمباشرة خطة عملها نحو تطوير الإجراءات المعمول بها والخدمات المقدمة من قبل المؤسسة من خلال اعتماد مجموعة من الحلول التكنولوجية والتقنية المتكاملة والمطورة من قبل شركة ايكو تكنولوجي:

  • إطلاق الموقع الالكتروني الجديد المصمم والمطور من قبل ايكو تكنولوجي تحت النطاق mawared.jo لجذب وتوجيه الاستثمارات ومشاريع التطوير العقاري على مستوى المنطقة. كما يوفر الموقع الالكتروني الجديد خدمات الكترونية منها خدمة استعلامات قطع الأراضي وخدمة تفاصيل الأراضي المتاحة للبيع بالإضافة الى إمكانية الوصول الى دليل الخدمات ودليل النماذج بسهولة. يشارك الموقع الالكتروني مع الزوار الفرص الاستثمارية، الإعلانات، الاحداث، الفعاليات، الصور والفيديوهات. بالإضافة الى إمكانية إضافة شكوى او اقتراح ليتم ارسالها للموظف المسؤول.
  • بوابة الموظفين الداخلية AlphaPlus المصممة والمطورة من قبل ايكو تكنولوجي والتي توفر كافة التعليمات والقوانين والانظمة ومكتبة الوثائق بالإضافة الى خدمة نشر الاخبار وعرض الاستبيانات. كما يقدم نظام AlphaPlus خدمات الكترونية متعددة من اهمها خدمة طلب الاجازات والمغادرات وخدمة كشف الراتب، ليوفر بيئة عمل أكثر مرونة واحترافية.
  • نظام إدارة الوثائق Tera المطور من قبل ايكو تكنولوجي لغايات الوصول إلى بيئة عمل خالية من الأوراق، وبهدف توفير الوقت والجهد اللازم لتخزين الأوراق وحمايتها من السرقة والضياع والتلف، وتمكين التتبع الإلكتروني للوثائق وأرشفتها بسهولة وييسر.