انتاج تنظم اول جناح أردني في المؤتمر العالمي للاتصالات

بمشاركة 21 شركة اردنية

انتاج تنظم اول جناح أردني في المؤتمر العالمي للاتصالات

نظمتc5hptqiwmaaz1ft جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” اول جناح أردني في المؤتمر العالمي للاتصالات في برشلونة الذي تنطلق فعالياته اليوم الاثنين ويستمر حتى الثاني من أذار.

ووفرت انتاج داخل الجناح المدعوم من شركة زين الأردن، ومجموعة المناصير، وبرنامج التنافسية الأردني الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، وهيئة تنشيط السياحة، ومجموعة قطوس، ومجموعة لومينوس، منصات للشركات الأردنية الـ 21 المشاركة، لعرض أحدث منتجاتها في المؤتمر العالمي.

وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية انتاج الدكتور بشار الحوامدة، ان هذه الخطوة تأتي لإعطاء الفرصة لعدد من الرياديين الأردنيين وأصحاب المشاريع الناشئة للمشاركة في المؤتمر عبر عرض خدماتهم والتعريف بشركاتهم الريادية والاطلاع على آخر ابتكارات شركات الهواتف المتنقلة الذكية والبرمجيات.

وأكد الدكتور الحوامدة: “ان هذه الخطوة كانت لن تحقق لولا دعم تلك الشركات والمؤسسات”، مقدما شكره لجميع الجهات التي قامت بدعم هذه الخطوة.

ويشار الى ان نه تم اختيار المشاركين وفق آلية تعتمد على نموذج العمل، وفريق العمل، والسوق التي تستهدفها الأعمال، والمنتجات أو الخدمات التي يقدمونها، وقابلية توسع أعمالهم في السوق.

 ويشارك في الجناح الأردني شركات: ” جلوبيتل، أسكدنيا، كريستل ، زيي ميشن، ميناآيتك، طماطم، ستارشيلد، سناكبيل نيوز، تاغ تاك، ادورة، بي لابس، اوديوجرام، بالفورن، ريبزو، ميند روكتس، ابجد، فلكس ويرليس بالإضافة الى هيئة تنشيط السياحة الأردنية.

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property