انتاج: شركات دولية أبدت اهتمام في قطاع تكنولوجيا المعلومات الأردني

img_0105c5qzh_-wuaaiuwd

خلال زيارتها للجناح الأردني في مؤتمر الهواتف النقالة في برشلونة

انتاج: شركات دولية أبدت اهتمام في قطاع تكنولوجيا المعلومات الأردن

أبدت العديد من الشركات الدولية العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاهتمام في القطاع الأردني، بحسب ما نقله الرئيس التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” المهندس نضال البيطار.

ونظمت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” اول جناح أردني في المؤتمر العالمي للاتصالات في برشلونة بداية الشهر الجاري.

وأكد المهندس البيطار، أن الجناح الأردني الذي أقيم في المؤتمر، امتزج بين الثقافة الأردنية والمنتج الريادي، مشيرا إلى أن عدد كبير من المشاركين في المؤتمر زاروا الجناح الأردني.

وأشاد بالمستوى المتقدم الذي تتمتع به الشركات الأردنية الناشئة عند مقارنتها بالشركات الناشئة في الكثير من الدول الأوروبية أو العربية.

وقال: ” أن المشاركة في الجناح الأردني ببرشلونة، منحت الشركات فرصة كبيرة للقاء العديد من الشركات الدولية، وعرض فرص الاستثمار في المملكة، إضافة إلى إبراز البيئة الأردنية المحفزة للاستثمار والآمنة في ظل إقليم ملتهب.

وشارك في الجناح الأردني شركات: ” جلوبيتل، أسكدنيا، كريستل كول، زيي ميشن، ميناآيتك، طماطم، ستارشيلد، سناكبيل نيوز، تاغ تاك، أدورة، بي لابس، اوديوجرام، بالفورن، ريبزو، ميند روكتس، أبجد، فلكس ويرليس بالإضافة إلى هيئة تنشيط السياحة الأردنية.

ويشار إلى أن الجناح الأردني الذي نظمته “انتاج” تم دعمه من شركة زين الأردن، مجموعة المناصير، وبرنامج التنافسية الأردني الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، هيئة تنشيط السياحة، مجموعة قطوس، ومجموعة لومينوس

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property