جرانتي ترست بنك تنزانيا يختار النظام البنكي من شركة آي سي اس فايننشال سيستمز

mr-robert-gtbank

اعلن جرانتي ترست بنك تنزانيا عن اختياره للنظام البنكي العالمي الحائز  على عدة جوائز؛ ICS BANKS®من شركة آي سي اس فايننشال سيستمز ICS Financial Systems Ltd. –   (ICSFS) الشركة الرائدة في مجال أتمتة العمليات المصرفية لقطاع البنوك والمؤسسات المالية.

ومن المتوقع ان تبدأ عملية التطبيق خلال شهر آذار وتستمر لمدة أربعة شهور حيث سيحظى جرانتي ترست بنك تنزانيا بالعديد من المزايا عند استخدامه لمجموعة النظام البنكي العالمي ICS BANKS و منها; نظام التمويل التجاري والنظام المصرفي الاساسي  ونظام الاستثمار والخزينة ونظام الحوالات والاقراض.

وبهذه المناسبة علّق السيد روبير حزبون، مدير عام شركة ICSFS:

“ان الشراكة بين ICSFS و (GTBank plc)مستمرة منذ سنوات طويلة، وشهدت انجازات كبيرة على مر السنين وخصوصا مع توسع نطاق اعمالنا في شرق أفريقيا. نحن نتطلع لتلبية جميع متطلبات وتطلعات البنك، ونسعى للاستمرار في تقديم الحلول المصرفية المتطورة.” وأضاف حزبون” نحن نقدر الثقة التي منحت لنا من قبل بنك  جرانتي ترست تنزانيا ونتمنى لهم النجاح المستمر.”

يوفر نظام  ICS BANKS مجموعة متكاملة من نظم الأعمال البنكية والمصرفية التي تتميز بخصائصها  الشاملة والمتطورة ، والتي تقدّم بأعلى مستويات الكفاءة والجودة ، بما يتماشى مع الاحتياجات المالية و مجال أتمتة العمليات المصرفية ، التي من شأنها تطوير أداء البنوك والمؤسسات المالية. ويعد نظام   ICS BANKS نظاماً رائداً في  استخدام التكنولوجيا العالمية  لتقديم أحدث الخدمات  في جميع مجالات الأعمال المصرفية.

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property