شركة الاتحاد للتأجير التمويلي تطبّق أنظمة شركة آي سي إس فايننشال سيستمز

logo-01

أعلنت شركة “آي سي إس فايننشال سيستمز ICS Financial Systems Ltd.” (ICSFS)، الرائدة في مجال أتمتة العمليات المصرفية لقطاع البنوك والمؤسسات المالية، عن الانتهاء من تطبيق نظام التأجير التمويلي (ICS Banks® Finance Lease System) بنجاح لدى شركة “الاتحاد للتأجير التمويلي” وهي شركة مستقلة مملوكة بالكامل من قِبل “بنك الاتحاد”.

وكانت شركة “الاتحاد للتأجير التمويلي” قد قيّمت العديد من الأنظمة والحلول المالية، ووقع اختيارها على نظام (ICS Banks® Finance Lease System)، نظراً لسجلّه الحافل بالنجاحات في تقديم وتنفيذ حلول التأجير التمويلي التي من شأنها تطوير أداء البنوك والمؤسسات المالية وتسهيل عملياتها التجارية. ويوفر النظام مجموعة متكاملة من الحلول الشاملة لإدارة الأصول، والتي تقّدم بأعلى مستويات الكفاءة والجودة من خلال استخدام التكنولوجيا العالمية، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات التي تتناسب وتطلعات العملاء ومتطلبات أعمالهم.

وبهذه المناسبة، قال رائد العلي، المدير العام لشركة “الاتحاد للتأجير التمويلي”: “سعداء بتطبيق نظام التأجير التمويلي (ICS Banks® Finance Lease System) بنجاح، حيث تمت عملية التطبيق بسلاسة وضمن فترة قياسية بلغت 45 يوم عمل”. وأضاف: “يقدم النظام مزايا إضافية من ضمنها إدارة سير العمل (Work-Flow)، والذي يدعم عمل الشركة بفعالية، إلى جانب التجاوب مع متغيرات ومتطلبات كلّ من السوق والجهات الرقابية بمرونة ويسر، بما يساهم في تحقيق أهدافنا”.

ومن جانبه، علّق روبير حزبون، المدير العام لشركة “آي سي إس فايننشال سيستمز” (ICSFS) قائلاً: “نرحب بانضمام شركة “الاتحاد للتأجير التمويلي” إلى مجموعة مستخدمي نظام التأجير التمويلي، حيث نسعى من خلال هذه الشراكة إلى تحقيق أهداف الشركة ورؤيتها في تطبيق حلول تأجير تمويلي مبتكرة لعملائها، ونتطلع إلى استمرارية العلاقة فيما بيننا وتطويرها. وأتوجه بالشكر الجزيل لفريق عملنا الذي ساهم في تطبيق هذا المشروع بنجاح”.

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property