إطلاق الموقع الالكتروني لشبكة المشاريع الأوروبية.

echotechnology

تم إطلاق الموقع الالكتروني الخاص بشبكة المشاريع الأوروبية بالتعاون مع شركة ايكو تكنولوجي- الأردن على الرابط www.business-jordan-een.jo .

جاء تصميم وتطوير الموقع الالكتروني لشبكة المشاريع الأوروبية، بهدف تقديم المساعدة لأصحاب المشاريع الطموحة بطريقة سهلة وبأسلوب مميز وأكثر فاعلية وكفاءة، حيث ان تصميم الموقع يدعم اللغتين (العربية-الانجليزية) بالإضافة لمواكبته لأحدث التكنولوجيا المستخدمة في مجال تصميم وتطوير المواقع الالكترونية عالميا.

كما يتيح الموقع لزواره وأصحاب المشاريع الطموحة البحث، والاطلاع بالإضافة الى شروط وإجراءات تقديم الطلبات لتأهيل المشاريع على مدار الساعة وبطريقة عملية.

كما ويجدر بنا الذكر بأن شبكة المشاريع الأوروبية هي أكبر شبكة في العالم لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم ذات الطموحات الدولية. وتقدم الشبكة المساعدة للمشاريع في مجال الابتكار والنمو على المستوى الدولي كما توفر لها الخبرات التجارية الدولية مع المعرفة المحلية عبر مجموعة من الخدمات المستهدفة مثل:(خدمات الشراكة، الخدمات الاستشارية وخدمات دعم الابتكار).

 

في حال وجود أي استفسارات أو ملاحظات نرجو التواصل عبر البريد الالكتروني   info@echo-jo.com

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property