إس تي إس شريك أعمال ديل الوحيد من فئة تيتانيوم في منطقة حوض المتوسط

dsc_0910

أعلنت شركة “إس تي إس”، الشركة الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات و تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات المتكاملة في الاردن و المنطقة عن تحقيقها أعلى تصنيف لشركاء اعمال “ديل إي إم سي” العالمية وهو تصنيف شريك أعمال فئة “تيتانيوم” عقب اعلانها تحقيق تصنيف شريك أعمال فئة “بلاتينيوم” في بداية العام 2017.

 ويعتبر هذا النجاح المتوالي مميزاً و فريداً من نوعه كون “إس تي إس” هي الشركة الوحيدة في منطقة حوض المتوسط التي تتمتع بهذا التصنيف ضمن شركاء أعمال “ديل إي إم سي”،  اضافة الى كونه شهادةً تؤكد مكانة “إس تي إس” في قيادة قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة و المنطقة.

 وجاء هذا الانجاز نتيجة تحقيق “إس تي إس”  أعلى درجات التميز و الابتكار في تصميم و تطبيق الحلول التقنية المتقدمة و تقديم أعلى درجات الدعم الفني اللازم للعملاء من مختلف القطاعات، ونتيجة النجاح باستكمال جميع متطلبات الحصول على هذا التصنيف من شهادات تقنية متقدمة تضمن استمرارية العطاء على أوجه إستناداً على معايير الاحترافية التي عودتنا عليها إس تي إس على مر السنين.

و يعد هذا الانجاز المميز لشركة “إس تي إس” استمراراً لاستراتيجية الشركة بطرح أحدث الحلول التقنية العالمية للمؤسسات والشركات في المملكة والمنطقة بأكملها بما يتوافق و بنيتهم التحتية وباسعار منافسة تضمن التقدم بسير العمليات للعملاء من مختلف القطاعات.

 و تعقيباً على هذا الانجاز الكبير،  شدد المدير العام للعمليات في شركة “إس تي إس”، حسام كتخدا على التزام الشركة بالمضي قدماً بقطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة وعلى عمق الشراكة مع شركة “ديل إي إم سي” العالمية كونها أحد اهم شركاء “إس تي إس” منذ بدايات الشركة.

ومن جهته أكد المدير العام والمدير الإقليمي في منطقة حوض المتوسط لشركة DELL EMC كمال عثمان على الدور الفعال لشركة “إس تي إس” في دفع عجلة النمو لقطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن والمنطقة قائلاً: ” تُعد “إس تي إس” احد أكثر الشركاء قيمة و إبتكارا ضمن مجموعة شركاء “ديل إي إم سي” حول العالم”. وأضاف عثمان: “نحن فخورون بهذه الشراكة المتميزة و على ثقة بأننا سوف نستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات خلال رحلتنا المستمرة معا”.

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property