انتاج تسجل سابقة بمشاركة أعضائها في التحضير لعقد منتدى الاتصالات 2018

65568998-1

انعقدت اللجنة المسؤولة عن تحضير أعمال منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي سيعقد في أيلول من العام المقبل، بحضور مجموعة من الشركات الأعضاء في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”.

ويعتبر انعقاد هذه اللجنة التي ترأسها عضو مجلس إدارة الجمعية وأمين السر فادي قطيشات والمكونة من 9 شركات أعضاء في انتاج، سابقة من نوعها في تاريخ الجمعية من حيث مشاركة هؤلاء الأعضاء في عمل وقرارات اللجنة التحضيرية لعقد منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتم تشكيل اللجنة من خلال إتاحة الفرصة لأعضاء الجمعية الراغبين في المشاركة التطوعية بتحضيرات انعقاد المنتدى، حيث انضم لعضويتها: فيصل الشيخ من شركة Digital Cap، إبراهيم يونس من شركة Software Consultancy، خالد الصمادي من شركة Parallel Software Solutions، زيد العزب من شركة، STS، هيثم الرواجبة وهيثم هنود من شركة Falcons Soft، وجيهة الحسيني من Umniah ، رنا دبابنة من Orange وطارق البيطار من Zain وهند خليفات من شركة AloCloud.

وقال قطيشات، ان أعضاء اللجنة ساهموا في تغذية الأفكار التي ستطرح على جدول أعمال المنتدى الذي يستمر على مدى يومين متتاليين، من بينها دعوة متحدثين دوليين متخصصين في العديد من المجالات ضمن القطاع.

ونوه الى ان جمعية انتاج منحت دورا كبيرا لأعضائها للمشاركة الحقيقة في إنجاح أعمال المنتدى الذي يحظى برعاية ملكية سامية.

واكد على ان الاجتماع سيعقد دوريا لبحث كافة المستجدات والأمور المتعلقة في انعقاد المنتدى وإنجاحه، مشددا على ان المنتدى حقق نجاحا كبيرا في دورته للعام الماضي، حيث ستواصل انتاج البناء على الإنجاز المتحقق.

ويشار الى ان أعضاء الجمعية المشاركين في اللجنة قدموا أفكارا كثيرا ومقترحات تمت مناقشتها وأخذها بعين الاعتبار.

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property