المصرف الدولي الاسلامي يباشر العمل على النظام البنكي الاسلامي ICS BANKS® ISLAMIC

image4

أعلنت شركة آي سي اس فايننشال سيستمز ICS Financial Systems Ltd. – (ICSFS) الرائدة في مجال أتمتة العمليات المصرفية لقطاع البنوك والمؤسسات المالية عن انتهاء تطبيق النظام الاسلامي العالميICS BANKS® ISLAMIC الحائز على عدة جوائز في المصرف الدولي الاسلامي.

من خلال حرص ادارة المصرف الدولي الاسلامي على اختيار افضل الخدمات واكثرها فائدة للعملاء حيث قام المصرف الدولي الاسلامي باختيار نظام  ICS BANK ISLAMICليقدم لعملائه مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول المبتكرة، حيث بدأت عملية التطبيق في منتصف آذار الحالي وتم الانتقال الى نظام  ICS BANK ISLAMIC  بشكل كامل في فترة زمنية لم تتجاوز الخمسة أشهر وتمت عملية التطبيق  بكل سلاسة ونجاح وخلال وقت قياسي، مع الأخذ بعين الاعتبار شمولية الأنظمة المطبقة وعملية نقل البيانات القديمة.

بهذه المناسبة علقت السيدة سهى الكفائي، المدير المفوض  للمصرف الدولي الاسلامي:

“نحن نتطلع إلى الجودة في العمل واختيارنا الى الشراكة مع  اي سي اس فايننشال سيستمز جاء وفق مواصفات معايير الجودة المتبعة في منهاج ادارتنا للمصرف حيث تتبع هذه المعايير للاستفادة من خبرتهم الكبيرة في القطاع المصرفي والسوق العراقي، قمنا بتقييم العديد من الأنظمة البنكية من شركات عالمية مختلفة واخترنا أفضل نظام الذي يتميز بدرجة عالية من المرونة والقدرة على التكيف مع متطلبات العمل للعملاء، وتلبية جميع متطلبات العمل المصرفي وفقاً لأحكام الشريعة.” وأضافت الكفائي: ” نحن نؤكد شراكتنا مع ICSFS، لتدعمنا لنحقق الصدارة في السوق العراقي المليء بالتحديات. ونود أن نشكر فريق تنفيذ العمليات على جهودهم العظيمة، والتي ساهمت في جعل هذه اللحظة ممكنة”.

كما علّق السيد وائل ملكاوي المدير التنفيذي في شركة ICSFS:

  “نود أن نهنئ المصرف الدولي الاسلامي لانتهاء تطبيق النظام العالمي ICS BANK ISLAMIC  لديهم. ويشرفنا أن نعمل جنبا إلى جنب مع المصرف الدولي الاسلامي، وبرؤيتنا الموحدة معهم سنقدم أفضل الخدمات المصرفية المبتكرة ليتمتع عملاء المصرف بالخدمات المتميزة.”  وأضاف ملكاوي ” نحن فخورون بانضمام (IMTB)  لرحلتنا المزدهرة في العراق ونتطلع الى علاقة طويلة الامد مع  المصرف الدولي الاسلامي”.

يوفر نظام  ICS BANKS ISLAMIC مجموعة متكاملة من نظم الأعمال البنكية والمصرفية التي تتميز بخصائصها  الشاملة والمتطورة ، والتي تقدّم بأعلى مستويات الكفاءة والجودة ، بما يتماشى مع الاحتياجات المالية ومجال أتمتة العمليات المصرفية، التي من شأنها تطوير أداء البنوك والمؤسسات المالية. ويعد نظام   ICS BANKS ISLAMIC   نظاماً رائداً في  استخدام التكنولوجيا العالمية لتقديم أحدث الخدمات في جميع مجالات الأعمال المصرفية.

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property