انتاج تعدّ أعضائها بمزيد من الجهود لتحقيق المنفعة للقطاع

gala1 gala2

وعد رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، أعضاء الجمعية بمزيد من الجهود نحو تحقيق مزيد من المنفعة التي تصب في خدمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال الدكتور حوامدة خلال كلمته الترحيبية التي القاها خلال اللقاء السنوي لأعضاء الجمعية الذي عُقد مساء الاثنين بحضور عدد كبير من الأعضاء برعاية كل من شركة ميناآيتك، والجودة لحلول الأعمال (QBS) ومجموعة لومينوس، ان “انتاج” تقوم بدورها كـ “صوت للقطاع” عبر مناقشة كافة التحديات والعقبات التي تواجه القطاع.

وأكد خلال اللقاء الذي حضرته وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة ورئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور وامين عام وزارة الاتصالات نادر ذنيبات ورئيس هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات ورئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد، ان الجمعية على تواصل دائم مع كافة الجهات الرسمية لمناقشة سبل تنمية القطاع ودفع عجلة الاستثمار فيه.

وأشاد الدكتور حوامدة بالتناغم الحقيقي مع الجهات الرسمية وعلى راسها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات حول هموم القطاع والتحديات التي تواجهه، داعيا الحكومة للحفاظ على مكتسبات القطاع من خلال الحوافز الاستثمارية التي مُنحت للقطاع خلال العام الماضي.

وتم خلال اللقاء، استعراض إنجازات الجمعية خلال العام الجاري، حيث نظمت وشاركت الجمعية بأكثر من 91 فعالية خلال العام حول المحاور التي حددتها الجمعية بناءً على استراتيجيتها وخطة العمل التي أقرتها هيئة المديرين للجمعية.

وكرم الدكتور حوامدة بصحبة وزيرة الاتصالات على هامش اللقاء السنوي، عددا من الداعمين والرعاة لعمل وأنشطة الجمعية خلال العام الجاري.

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property