أعضاء جمعية انتاج ينتخبون هيئة المديرين

c7c_y34xqaaojffc7c_xiswkaa5ggkc7c_wakxkam3dzg

انتخب أعضاء جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات -انتاج هيئة المديرين الجديدة المكونة من 11 عضوا مساء الثلاثاء.

وفاز في التصويت: ” شركة ميناآيتك ويمثلها الدكتور بشار الحوامدة، شركة زين ويمثلها احمد الهناندة، شركة الاتصالات الأردنية-أورانج الأردن ويمثلها رسلان ديرانية، شركة أمنية ويمثلها زيادة شطارة، شركة جلوبيتل ويمثلها فادي قطيشات.

وفاز أيضا، كل من شركة كريستال وتمثلها زينة مجالي، شركة STS ممثلة بزيد مزاهرة، شركة اويسيس500 يمثلها فيصل حقي، شركة دينارك ممثلة بعلاء نشيوات سليم حماد عن شركة سوق دوت كوم وعن شركة” إريكسون” مثنى غرايبة.

وتتولى هيئة الإدارة كافة الصلاحيات المناطة بها بموجب النظام الأساسي وأحكام القانون، بحيث تشمل صلاحيات هذه الهيئة كل ما يتعلق بإدارة وتحقيق غايات الجمعية.

وقبل إجراء الانتخابات، اطلعت الهيئة العامة بحضور مندوب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على ميزانية الجمعية عن السنة المالية المنتهية 2016 وأبرأت ذمة أعضاء هيئة المديرين السابقة.

وتسعى انتاج لتمثيل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني في كل المنتديات والمؤتمرات العالمية، إضافة لفتح أسواق جديدة لزيادة حجم صادرات القطاع، وفتح فرص جديدة أمام الشركات الناشئة.

واستطاعت انتاج في العامين الأخيرين، تحقيق إنجازات كبيرة على مستوى القطاع، أهمها: ” التشاركية مع وزارة الاتصالات لمنح القطاع حوافز استثمارية، اول جناح أردني في منتدى الاتصالات الدولي بكل من شنغهاي وبرشلونة، تأسيس “دارة الريادة” كحاضنة أعمال عامة، إطلاق مبادرة الألف ريادي، اطلاق اول بوابة محتوى الكتروني لترويج الملكية الفكرية الأردني (ipreach.jo) ، إصدار دراسة سوق العمل والمسح الخاص بواقع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة، إضافة إلى عقد مؤتمر الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني “Mena ICT Jordan”.

بدوره، هنأ الرئيس التنفيذي لجمعية انتاج المهندس نضال البيطار أعضاء هيئة المديرين الجديدة متمنيا لهم التوفيق والسداد في مهمتهم.

وقال البيطار:” شهدت انتخابات الجمعية للدورة 2017 – 2019 حضورا وتفاعلا إيجابيا غير مسبوق من قبل أعضاء الجمعية وهو الأمر الذي يدل على حرص الأعضاء على فاعلية عمل “انتاج” وإيمانهم بدورها في خدمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property