وقّعت جامعةُ الأميرة سمية للتكنولوجيا اتفاقية تعاون للتدريب والتوظيف مع شركة النسيج الكوني للحلول التقنية، عبر تقنية الاتصال المرئي، وقّعها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي والشريك المؤسس للشركة المهندس معتز ربابعة.

     وتهدف الاتفاقية إلى توفير فرص تدريب لطلبة الجامعة تمتد إلى شهرين عبر برامج تتفق مع هدف الجامعة في المواءمة بين المساقات الدراسية وحاجات سوق العمل، كما وتتضمّن تقديم محاضرات من قبل الشركة لمستجدات التكنولوجيا الجديدة، ومتطلبات السوق المتجددة.

      بدوره أثنى الرفاعي على التعاون البنّاء مع الشركة مُشيداً بدورها الإيجابي في المجتمع، ومؤكداً على رؤية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة في ضرورة مدّ جسور التعاون مع المؤسسات  المحلية والدولية بما يرتقي بعمل الجامعة، ويحقّق أهدافها في خدمة الوطن.

      كما وأكد ربابعة على أهمية الدور الذي تضطلع به الجامعة كرائدة في مجال التكنولوجيا والمعلومات والأعمال مبيناً سعي الشركة إلى مزيد من التعاون لتحقيق التوازن ما بين مخرجات التعلم ومتطلبات سوق العمل من خلال المساهمة في صقل مهارات الطلبة العلمية والعملية.

     ووضح المشرف على الاتفاقية من جانب الجامعة الدكتور أشرف صبحا أن برامج التدريب ستشمل طلبة من كليتي الملك الحسين لعلوم الحوسبة والملك طلال لتكنولوجيا الأعمال، في مجالات تتمحور حول شبكات الكمبيوتر والأمن السيبراني والمحاسبة والأعمال والتسويق وتحليل البيانات.