قامت مجموعة “مختبرات مدلاب” بتوقيع اتفاقية تشغيل وتطبيق نظام تحليل البيانات من شركة “بيوتك” والمعتمدْ من شركة مايكروسوفت.

يتيح نظام تحليل البيانات تعزيز عملية إتخاذ القرار من خلال دقة البيانات التي يوفرها النظام بالإضافة الى مرونة الوصول الى  المعلومات المطلوبة مما يصب في مصلحة المراجعين وتلبية حاجاتهم بناءً على أسس مدروسة.

ويأتي توقيع الإتفاقية ضمن رؤية مختبرات مدلاب بتبني وتسخير التكنولوجيا وجلب كل ما هو حديث لمواكبة التطور التقني الذي يحدث عالمياً.

وفي هذه المناسبة، تحدث الدكتور حسيب صهيون – الرئيس التنفيذي لمجموعة “مختبرات مدلاب”  – قائلاً: ” إننا نبحث دائماً عن كافة الحلول التقنية التي من شأنها تلبية احتياجات المراجعين بطريقة سهلة وسلسة ونعمل جاهدين على توظيف أحدث التقنيات في عالم الطب المخبري، ونحن سعيدون بإختيارنا لشركة بيوتك لخبرتها الطويلة في مجال تقنية المعلومات”.

ومن جانبه أعرب السيد طارق السفاريني – الرئيس التنفيذي لشركة بيوتك – بقوله “نحن نلتزم بالعمل المتواصل لتقديم أعلى قيمة لعملائنا، آخذين بعين الإعتبار مصالح مراجعين مختبرات مدلاب، مع رؤية واضحة لتطوير الحلول  التقنية  والتكنولوجيا المتقدمة. واننا نعتز بتقديم نظام تحليل البيانات وتطبيقه في مختبرات مدلاب والتي تسعى بشكل مستمر في مواكبة التطور التقني، بحيث يسهم  النظام في تحسين عملية اتخاذ القرار وضمان مواكبة ثورة التكنولوجيا الحديثة”

نبذة عن مجموعة الاستشارات المخبرية (مدلاب)

مختبرات مدلاب هي شركة أردنية تأسست عام 1993 متبنية لمبدأ العمل الجماعي، وهي من الشركات الأردنية الرائدة والأسرع نمواً في مجال الطب المخبري بين المختبرات الخاصة في منطقة المشرق العربي بعدد فروع يصل إلى 45 فرعاً في المملكة الأردنية الهاشمية، 5 أفرع في فلسطين و 5 أفرع في العراق.

وتقدم مجموعة “مختبرات مدلاب” ما يزيد على الـ800 فحص مخبري، وفق أعلى المعايير العالمية، حيث أن مختبرها المرجعي في عمان الحاصل على أعلى الاعتمادات الأوروبية في علم الأمراض الآيزوISO 15189 ، والاعتماد الأميريكي في علم الأمراض الـ (CAP)، يستقبل آلاف العينات يومياً من أكثر من 100 مختبر محلياً وإقليمياً، كما ان مدلاب حاصلة على الاعتماد الأوروبي للإدارة ISO 9001:2008 ، بالإضافة إلى جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لعام 2011، و مؤخراً حصلت على اعتماد مجلس المؤسسات الصحية “HCAC” لجميع فروعها في المملكة الأردنية الهاشمية، وبذلك فهي تؤكد استمرارها الحثيث على تطبيق أعلى المعايير والمواصفات من خلال فرق التفتيش في جولاتها الميدانية الدورية لضمان الحفاظ على معايير الجودة المقدمة.

يعمل لدى مختبرات مدلاب أكثر من 600 جامعياً من ذوي الخبرة والكفاءة، منهم 20 من حاملي شهادة الدكتوراه في الطب المخبري، وأطباء اختصاص ومستشارين في مجال الطب المخبري، وتسعى من خلال برامجها التعليمية المستمرة لكافة كوادرها إلى مواكبة التطور العلمي ونقل الخبرات، وتبنت مختبرات مدلاب مبادرة “نحو مجتمع صحي أفضل” الذي من خلاله تدعم مختبرات مدلاب العديد من الأيام الطبية المجانية، كي تصل رسالتها الى أكبر عدد ممكن من المجتمع المحلي الذي تعد جزء منه.