تلبية للطلب المتزايد على خدماتها ومنتجاتها من حلول الاتصالات والإنترنت، أعلنت شركة أمنية عن افتتاح معرض جديد لها في محافظة العاصمة عمّان في لواء القويسمة في منطقه أبو علندا.

ويأتي افتتاح المعرض، كجزء من خطة شركة أمنية للوصول لأكبر عدد من مشتركيها وتقديم الدعم اللازم لهم وتوفير الخدمات السريعة والمريحة.

وأعرب الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية زيد الإبراهيم عن سعادته بافتتاح المعرض الجديد، الأمر الذي يعكس حجم الطلب المتزايد على الخدمات والمنتجات المميزة التي توفرها أمنية للأفراد والشركات على حد سواء.

وبين الإبراهيم، أن أمنية خصت معرضها الجديد بكادر يمتاز بكفاءته ومهاراته العالية في مجال خدمة الزبائن، بالإضافة إلى تقديمه أفضل الخدمات والعروض التي تطرحها أمنية في السوق المحلي من حلول الاتصالات والإنترنت وخاصة خدمات الإنترنت فائق السرعة “الفايبر”.

ومن المقرر أن توفر أمنية خلال الأيام المقبلة في معرضها الكائن في أبو علندا جهازاً للخدمة الذاتية “الكشك الإلكتروني”، لتلبية متطلبات زبائنها على مدار الساعة، وذلك التزاماً منها بتقديم أفضل الخدمات لتكون الخيار الأول للزبائن في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

وتجدر الاشارة إلى أن شركة أمنية قامت خلال شهر آذار الماضي بافتتاح معرضاً لها في منطقة مؤتة في محافظة الكرك وذلك لخدمة أكثر المناطق كثافة سكانية في هذه المحافظة.