انسجاماً مع توجهات شركة أمنية، التابعة لمجموعة بيون (Beyon) البحرينية، في أن تصبح شريك الأعمال المفضل في السوق الأردني، أعلنت أمنية عن رعايتها الذهبية للمؤتمر الدولي العاشر للخدمات الطبية الملكية والمعرض الصحي الأردني الذي عقد في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات/البحر الميت خلال الفترة من 7 – 10 أذار المقبل تحت عنوان “التحديات العالمية والتنمية المستدامة في الصحة”.

ويشكل المؤتمر الذي سيشارك فيه نحو 7,000 مشارك من 60 دولة عربية وأجنبية فرصة لشركة أمنية لعرض آخر وأفضل خدمات وحلول الاتصالات والإنترنت أمام قطاعات الأعمال الأردنية.

وأعرب مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، عن اعتزازه بالشراكة الطويلة والعلاقات الودية التي تجمع بين الخدمات الطبية الملكية وشركة أمنية، مشيراً إلى أن هذا التعاون يمثل ترجمة حقيقية للتوجيهات الملكية بضرورة التشاركية الفاعلة بين القطاع العام والقطاع الخاص .

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بالإنابة لشركة أمنية، محمود أبو زنّاد، على الدور المميز الذي تلعبه أمنية في دعم مؤسسات الوطن وخاصة دعمها المتواصل لأحد أهم القطاعات الحيوية في المملكة، القطاع الصحي بكافة خدماته وتخصصاته، من خلال تقديم مجموعة من الخدمات والتقنيات وحلول الأعمال المتطورة التي تمكن هذه الشراكات من إنجاز مشاريعها وخططها الموضوعة بكفاءة عالية ممكنة إياها من توفير أفضل وأحسن الخدمات الصحية للمواطن الأردني.

ولفت أبو زنّاد، إلى حرص أمنية الدائم لأن تكون شريك الأعمال الأكثر موثوقية في السوق الأردني من خلال الارتقاء بتجارب عملائها من القطاعين العام والخاص عبر تزويدهم بأحدث منتجات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات الإنترنت والربط الإلكتروني وخدمات الأمن السيبراني التي تمتاز بجودتها وكفاءتها العالية، حيث تعمل أمنية جاهدة على الاستعانة بأكبر الشركات العالمية في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلى أن شركة أمنية تحظى بحضور قوي في السوق الأردني باعتبارها مشغل الاتصالات الأكثر موثوقية وذات الانتشار الأوسع في قطاع الأعمال، إضافة إلى تميزها بالخبرات والكفاءات المؤهلة والمدربة والتي تعمل على ابتكار حلول اتصالات وخدمات متطورة في مجال قطاع الأعمال والتي تلبي تطلعات واحتياجات عملائها من أفراد وشركات.