لقاء مع الرئيس التنفيذي لشركة الاوائل لأنظمة الحاسبات: شركة الاوائل تقدم حلول الاعمال لـ 800 عميل في 3 دول

قال الدكتور محمد الانصاري الرئيس التنفيذي لشركة الاوائل لأنظمة الحاسبات، ان شركته تقدم حلول الاعمال لـ 800 عميل في 3 دول : ” الاردن، السعودية و الامارات”.

وبيّن الدكتور الانصاري في الحوار الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” بحضور الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس نضال البيطار، ان الحصة الاكبر من اجمالي الزبائن العاملين مع الاوائل “شركات اردنية” بنسبة تتجاوز 70 بالمئة.

وقال: ان شركة الاوائل، هي شركة متخصصة في حلول الاعمال تعمل في عدة نشاطات: تطوير البرمجيات، البنية التحتية للشبكات، توريد اجهزة الحاسوب المكتبية والخوادم، اضافة لتقديم خدمات الاستشارات.

واضاف ان الشركة تأسست في عام 1998، حيث تتواجد الشركة في 3 دول: الاردن ، السعودية والامارات بفرعين الاول بالمنطقة الحرة في امارة الشارقة والاخر في دبي، مشيرا الى ان تمثيل الشركة يتوزع على دول اخرى من خلال موزعين.

وبيّن ان شركة الاوائل تتقدم لتنفيذ مشاريع في دول مختلفه، موضحا ان الشركة متخصصة في انظمة ادارة موارد المؤسسات (AWAEL ERP solutions) و ادارة النقل (AWAEL Transportation Management Systems) و أنظمة ادارة المدارس الخاصة (AWAEL Schools Management Systems ) وكذلك انظمة ادارة الشحن (Shipping Management systems) .

وقال: ” ان شركة الاوائل المزود الرئيسي لنظام ادارة الشحن على مستوى المملكة، مشيرا الى ان الشركة لا تقتصر في تقديم هذه الخدمة على المهندسين والمطورين، لكن الشركة تحتوي على استشاريين لتقديم كل ما يتعلق بخصوص ادارة أنظمة الشحن, بيّن ان اكبر الشركات العاملة في نظام الشحن هي زبائن لشركة الاوائل، موضحا  ان حلول ادارة الشحن نظام متكامل لتغطية انواع الشحن والنقل المختلفة.

واضاف ان الشركة تدير عملياتها في الدول الثلاث عبر 75 موظفا، منهم 55 موظفا يعملون في مكاتب الشركة بالمملكة.

ومن جهة اخرى، دعا الانصاري القائمين على قطاع التعليم الاكاديمي، مراجعة المناهج والسعي لاكساب الخريجين مهارات سوق العمل واهمها اللغة الانجليزية والمواكبه بين مخرجات التعليم و حاجه سوق العمل.

وتسعى شركة الأوائل للتوسع في تقديم خدماتها ومنتجاتها وطرح منتجات برمجيه جديده خلال الفترة القادمة.

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property