لقاء مع المدير العام للشركة الأردنية لإدارة الأنظمة والأعمال والوكالات: الشركة قدمت حلول اعمال لأكثر من 100 مشروع في المنطقة

قال المدير العام الشركة الأردنية لإدارة الأنظمة والأعمال والوكالات (JBS) عماد صوان، ان JBS قدمت حلول اعمال لأكثر من 100 مشروع في المنطقة.

وبيّن صوان، خلال لقاءه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، ان الشركة تأسست عام 2005 كشريك تجاري لشركة IBM، وسيسكو، ديبولد ولينوفو لتقدم حلول الاعمال لشركات في الأردن وفلسطين والعراق، مشيرا الى ان الشركة تقدم أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية المتطورة. حيث تم إنشاء عمليات مماثلة لشركتهم في العراق في 2006 لتوسيع وجودها المباشر في المنطقة. وأضاف: “ان  JBS جزء من مجموعة Midis، التي تعد أكبر مجموعة لتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

وأضاف ان الشركة ساهمت بتقديم الحلول التكنولوجية المتطورة لكافة عملاء الشركة، عبر إثراء سوق تكنولوجيا المعلومات من خلال توفير الحلول الذكية والمتطورة والتي مكنت الشركات “عملائهم” من تطوير أداء عملها بكفاءة كبيرة ومكنها من تقديم الخدمات العالية الجودة لعملائها. وقال صوان: ” ان حلول الاعمال التي تقدمها JBS للشركات، ساهم في تعزيز الأداء المؤسسي لقطاع كبير من مستخدمي حلول تكنولوجيا المعلومات والتي توفرها الشركتين”.

وحول التحديات التي تواجه قطاع تكنولوجيا المعلومات، دعا صوان الحكومة لتخصيص حصة للشركات الأردنية، لتنفيذ مشاريعها الكبيرة، مشددا على أهمية تحفيز الشركات المحلية وعدم السماح للشركات الأجنبية الدخول بتلك المشاريع.

وقال: ” نملك في الأردن شركات، لها خبرة طويلة قادرة على المنافسة دوليا، ولسنا بحاجة لشركات من الخارج، لمنافسة الشركات المحلية للدخول بالعطاءات الحكومية.

 

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property