الصقور للبرمجيات وفرت حلـول التكنولوجيـا لـ 6 الاف عميل خلال 19 عاما

haytham-rawajbeh

قال الرئيس التنفيذي لشركة الصقور للبرمجيات هيثم الرواجبة، أن شركة الصقور للبرمجيات توفر حلـول تكنولوجيـا المعلومـات وأنظمـة مخصصة لأكثر من 6 الاف عميل خلال 19 عاما.

وأشار الرواجبة خلال لقاءه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، أن الشركة تملك فريق مدّرب ومتخصص يصل إلى 100 مهندس يعملون في فروعها الستة المنتشرة في الأردن والسعودية وقطر، جنبا إلى جنب مع المقر الرئيسي في العاصمة عمان.

وأشار الرواجبة، إلى أن شـركة الصقـور للبرمجيـات تقـدم تقنيـة عاليـة الجـودة وحلول تخطيطيــة للشــركات مــن أي نــوع، حجــم، قطــاع، أو موقــع جغرافــي بمــا فــي ذلــك: المنظمــات غيــر الربحيــة والمؤسســات التعليمية والمنظمات الحكومية.

وقال إن شركة الصقور تسعى إلى تقديــم حلــول تجاريــة ســليمة مــن الناحيــة التكنولوجيــة فــي الســوق العالميــة مــع الالتــزام فــي الوقــت نفسه بتقديم أعلى معايير الجودة، مبينا أن شــركة الصقــور للبرمجيــات لديهــا المعرفــة الكافيــة الشــاملة بجميـع أنـواع الأعمـال التجاريـة والمدعومـة بمحفظـة العميـل.

وحول أداء شــركة الصقــور للبرمجيــات، أكد الرواجبة، أن الشركة متفوقــة وقــادرة علــى تصميــم وتقديـم حلـول مخصصـة للغايـة والتـي تناسـب أي عمـل، مضيفا أن الشركة توفـر منتجـات مصممـة علـى وجـه الخصـوص لعملائهـا، وخدمـات موثـوق بهـا للعمـلاء فـي مجموعـة واسـعة مـن الشـركات.

وقال: ” لدينا حلولنـا التقنيـة التي تعمــل علــى زيــادة الكفــاءة وتوفيــر رقابــة أكثــر لمصادر الأعمال التجارية، فيما توفر الصقور للبرمجيات، برامج تخطيط الموارد والاستثمار بجودة عالية، وأنظمــة ونقــاط البيــع وأنظمــة معدلــة حســب الطلــب وأنظمــة الأمــن والحمايــة، إضافــة لتزويــد العملاء بالأجهــزة والمعــدات.

وأضاف الرواجبة، أن نجاح عمل شركة نحــن الصقــور للبرمجيــات يأتي من خلال تفهــم كوادر الشركة أهميــة إيجاد القيمــة المضافــة لعملاء الشركة، من خلال الحلــول التقنيــة المطورة والمنظمة بأعلــى المواصفــات العالميــة.

وأشار إلى شركة الصقور تقوم على توفير أفضــل الحلــول التقنيــة لتلبية احتياجات العمل الخاصة بالعملاء، بأسناد من فريـق الدعـم الفنـي المتـاح لهم على مدار الساعة، الأمر الذي يجعــل تكامــل ودمــج الأنظمــة أســهل، والحــرص علــى وصول الخدمة للعملاء في أسرع وقت.

 

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property