اي سي اس فايننشال سيستمز تحصد لقب أفضل مزود نظم مصرفية في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2017

1514

أعلنت مجلةGlobal Banking and Finance Review  ، والتي تعد من أبرز المجلاّت في العالم المتخصصة في قطاع الأعمال المصرفية،  عن منح شركة اي سي اس فايننشال سيستمز ICS Financial Systems Ltd. – (ICSFS) المزود العالمي للنظم المصرفية المتكاملة لقطاع البنوك والمؤسسات المالية، جائزة “أفضل مزود نظم مصرفية في الشرق الأوسط وأفريقيا”

ويأتي تكريم المجلة العالمية لشركة ICSFS تقديرا لالتزامها المستمر بمواكبة معايير الجودة والابتكار في تطوير وتحديث أنظمتها المصرفية. حيث يوفر نظام ICS BANKS   مجموعة متكاملة من نظم الأعمال المصرفية التي تتميز بخصائصها  الشاملة والمتطورة  والتي تقدّم بأعلى مستويات الكفاءة والجودة، بما يتماشى مع الاحتياجات المالية ومجال أتمتة العمليات المصرفية، التي من شأنها تطوير أداء البنوك والمؤسسات المالية.

 بهذه المناسبة صرحَت واندا ريتش محررة Global Banking & Finance Review:

“لقد تم منح هذه الجائزة الى شركة اي سي اس فايننشال سيستمز تقديرا لالتزامها في توفير برامج مصرفية شاملة ومتطورة للقطاع المصرفي. إن شركة  اي سي اس فايننشال سيستمز  تقدم الحلول المصرفية المبتكرة والتي تلبي احتياجات البنوك من جميع الأحجام،إن مهنية الشركة المميزة والتزامها بارضاء عملائها يعكس محافظة الشركة على تقديم أعلى مستويات الكفاءه والجودة”. واضافت واندا ريتش ” نحن سعداء لمنح شركة اي سي اس فايننشال سيستمز هذه الجائزة ونتطلع الى رؤية المزيد من النمو والحلول الرائدة خلال السنوات القادمة.”

وفي هذا الصدد، صرّح المدير العام لشركة ICSFS السيد روبير حزبون:

” نحن سعداء لمنحنا هذه الجائزة ونتطلع إلى مواصلة تقديم حلول مصرفية  عالمية ذات مستوى عالي الجودة والكفاءة. حيث تخدم أنظمة ICS BANKS جميع  متطلبات القطاعات المصرفية والمالية، وتوفر مجموعة متكاملة من نظم الأعمال البنكية والمصرفية لمناطق مختلفة حول العالم”. وأضاف السيد حزبون “ان هذه الجائزة تؤكد التزامنا بتقديم افضل الخدمات المصرفية واكثرها تطورا ونحن نتطلع لأستمرارية تقديم الحلول المصرفية المتميزة بشكل دائم.”

وقد نظّمت هذه الجوائز لتكريم الشركات التي تبرز خبرتها في قطاعات الصناعة المصرفية والمالية، وٳظهار أهم المؤسسات المتميزة في المجتمع المالي بشكل عام. وقد تم منح شركة اي سي اس فايننشال سيستمز جائزة أفضل مزود  نظم مصرفية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2017  ، بسبب انجازاتها المتميزة في العديد من مجالات تكنولوجيا  المعلومات وأدائها المتقدم في التصنيفات التالية طبقاً لمعايير لجنة التحكيم:

– تقديم حلول مصممة خصيصا لتلبي جميع المتطلبات المصرفية

– تقديم خدمات الدعم الفني والاستشارات

– تقديم حلول مناسبة للبنوك والمؤسسات المالية من جميع الاحجام (الصغيرة، المتوسطة وكبيرة الحجم)

– تنفيذ العمليات المصرفية مباشرة وبشكل فوري

– تخطي التحديات التي تواجه صناعة الخدمات المالية وتلبية متطلبات الجهات الرقابية وإدارة الائتمان

– توفر المستشارين ذوي الخبرة

 

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property