شركة اس تي اس الأردنية تحصد جائزة أفضل شريك أعمال لشركة أوراكل بمنطقه مصر والشام لعام 2016

stsep-565

حصلت شركة اس تي اس “STS” الأردنية  الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة على جائزة أفضل شريك أعمال لأوراكل بمنطقه مصر والشام لعام 2016 عن فئة أنظمة اوراكل، وتشمل أجهزة خوادم المعلومات ووحدات التخزين في حفل جوائز شركاء الأعمال لأوراكل التي كرمت مؤخرا شركائها عن مختلف فئات الحلول التي تقدمها في منطقتي مصر والشام.
وقد ترشحت شركة اس تي اس “STS”  لهذه الجائزة من بين مجموعة من أبرز شركاء اوراكل  في المنطقة، حيث جرى اخيار الشركة لكونها الأفضل في هذا المجال ذلك لما انجزته من مشاريع ناجحة داخل المنطقة وخارجها.
وقد جرى تسليم الجائزة في حفل يوم الشركاء السنوي الذي اقامته شركة “أوراكل” إلى مدير التسويق والاتصال في شركة شركة اس تي اس “STS” زيد العزب في فندق رويال كيمبينسكي، في القاهرة، في دولة مصر العربية.

ومن جهته أكد مدير عام الحلول والمنتجات في شركة اس تي اس “STS” ابراهيم المرضعة على عمق الشراكة مع شركة اوراكل وعلى حرص شركة اس تي اس على زيادة التعاون والتزامها بالمضي قدماً بالمزيد من الانجازات في المستقبل.

وقال عقب تسلم الجائزة “أن هذا التكريم يمثل مصدر فخر كبير بالنسبة لنا، فنحن ننظر اليه على أنه بمثابة إشادة بالانجازات والقيم الخاصة لفريق العمل التي ارستها اس تي اس عبر سنوات عملها، والتي عملنا منذ العام  1989 على تعزيز أسسها وممارساتها”، مضيفا “إن حصولنا على هذه الجائزة يعكس المكانة التي وصلنا اليها ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على مستوى شركات تكنولوجيا المعلومات في الساحات الاقليمية”

ومن جهته أضاف صبحي أبو زهرة مدير المبيعات الاقليمي لمنطقة بلاد الشام والعراق لدى ” أوراكل” قائلاً: ” خلال العام الماضي كان لشركة شركة اس تي اس “STS” دور فعال في دفع عجلة النمو بالنسبة للحلول التي نقدمها في المنطقة. إن الشركة تُعد واحدة من الشركاء الأكثر قيمة و إبتكارا ضمن مجموعة الشركاء لدينا حول العالم.و نحن دوما متحمسون لتلك الشراكة المتميزة و على ثقة من أننا سوف نستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات خلال رحلتنا معا “.

انتهى

 

حول شركة STS

تأسست STS عام 1989 في خضم ثورة التكنولوجيا في المنطقة والعالم، لتقدّم ميزة غير مألوفة في حينه، بالتركيز على تقديم الخدمات الفنية المتميزة والحفاظ على رضا العملاء.  وخلال سنوات قليلة استطاعت الشركة توسعة قاعدة عملائها، وتمثّلت الخطوة التالية في مواكبة ما طرأ من تقدّم في التكنولوجيا وتغيير على ميول العملاء، وبروز الحاجة إلى تقديم المنتجات والأجهزة كجزء من خدماتها، لتغطي الشركة مجموعةً متنوعة من حلول تكنولوجيا المعلومات عبر كافة القطاعات. وتغطي خدمات الشركة اليوم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال 6 مكاتب إقليمية في كل من الأردن والإمارات وفلسطين والسعودية والبحرين والعراق، وهي تضم 350 موظفاً من بينهم 220 تقنياً مؤهلاً لتقديم خدمات سريعة وموثوقة.

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property