لقاء مع رئيس هيئة المديرين لشركة تكنوسيس لتكنولوجيا المعلومات: 3 الاف خبير تأمين يوميا يستخدمون أنظمة مجموعة تكنوسيس

2018-09-27 10:25

قدّر رئيس هيئة المديرين لشركة تكنوسيس لتكنولوجيا المعلومات عثمان بازيان، ان الأنظمة التي وفرتها تكنوسيس (TechnoSys)  لعملائها في 12 دولة يستخدمها 3 الاف خبير تأمين يوميا.

وبين بازيان في الحوار الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، مع شركة تكنوسيس لتكنولوجيا المعلومات- أحد أعضاء الجمعية-، ان تكنوسيس   تقوم على تطوير النظام الآلي المتقدم لإدارة عمليات التأمين في الشركات وذلك من خلال تقديم أحدث برامجها الحديثة لتطبيق نظام متكامل لخدمات التأمين و المسمى AIMSweb.

وقال ان الشركة تستحوذ على حصة سوقية تتجاوز 50% في عدة دول مثل الاردن و فلسطين و السعودية و قطر، و حصص متميزة في دول اخرى في المنطقة.

ونوه الى ان الشركة تأسست في عام 1989، بجهد منه، حيث انضم إبراهيم قاسمية كشريك مؤسس في عام 1995 و نائب لرئيس هيئة المديرين، مضيفا انه ومنذ ذلك الحين و بمثابرة وجهود الشريكين و فريق العمل تخصصت الشركة حصريا بتوفير واتمتة الحلول والانظمة الخاصة بقطاع التامين فقط،

 مما مكنها ان تصبح  شركة اقليمية رائدة ومتميزة قي خدمة هذا القطاع.

 و اشار قاسمية الى ان صادرات المجموعة وصلت حاليا الى 90% من ايرادات مجموعة شركات تكنوسيس.

وقال بازيان: ان الشركة تقدم لعملائها أعلى مستوى من جودة المنتجات والخدمات، اذ ان الأنظمة التي تقوم الشركة ببنائها لتلك الشركات تُعد منافسة للأسواق في الإقليم وبالمنطقة العربية و الافريقية.

وأوضح ان  تكنوسيس لها مكاتب و شركات مملوكة في الاردن، السعودية والإمارات، مشيرا الى ان الشركة تعمل مع 17% من حجم سوق التأمين الاقليمي في 12 دولة.