لقاء مع الرئيس التنفيذي لشركة تيليفنتي: 12مليون مكالمة جودة سنويا في الأردن من خلال أنظمة شركة تيليفنتي

قدّر الرئيس التنفيذي لشركة تيليفنتي TELEFINITY، المهندس وسيم الغانم، أن حجم “مكالمات الجودة” التي يتم إدارتها وتسجيلها سنويا تصل إلى 12 مليون مكالمة في الأردن.

وبيّن الغانم خلال لقاءه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، أن عدد “مكالمات الجودة” التي تتم في الأردن من خلال أنظمة  TELEFINITY تساوي 5 بالمئة من مجموع المكالمات التي تديرها الشركة في المنطقة والبالغة 240 مليون مكالمة في العام.

وأشار إلى أن شركته من أوائل الشركات التي طرحت أنظمة مراكز الاتصال “Contact Center” المدمجة مع أنظمة خدمات المشركين وذلك منذ تأسيس الشركة قبل 12 عاما، مشيرا إلى أن الشركة متخصصة في حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تأسست في أستراليا عام 2005، ولها عدة أفرع في المنطقة العربية ومنها الرياض، دبي بالإضافة للعاصمة عمّان.

وقال إن TELEFINITY قدمت حلول الأعمال إلى أكثر من 1200 عميل في المنطقة، مبينا أن أكثر من 100 شركة أردنية خدماتية تستخدم أنظمة الشركة.

وأوضح الغانم، أن TELEFINITY تقدم أفضل وأحدث الأنظمة وحلول الاتصال عبر فريقها في هذا الميدان بخبرات مهندسين وإداريين تتجاوز 17 عاما من الابداع، مؤكدا أن شركة TELEFINITY ساهمت بخبرتها الطويلة والمميزة في تنفيذ العديد من المشاريع الكبرى في إدارة مراكز الاتصال والبلاغات في القطاع الخاص، والبنوك، والمؤسسات الحكومية والتي منها مشروع مركز اتصال ونظام البلاغات في أمانة جدة.

وأكد الغانم أن TELEFINITY تحقق الامتياز التشغيلي في مجال خدمة العملاء وتكنولوجيا المعلومات عن طريق وضع خدمة العملاء محط الاهتمام المركزي لعمل الشركات من خلال استخدام أنظمة TELEFINITY لحلول الاتصالات الذكية والمتطورة.

وقال: “أن منتجات TELEFINITY تتميز بسهولة الاستخدام، وذلك نتيجة أبحاث طويلة ومتخصصة في تقديم أفضل “تجربة للمستخدم”. وأشار إلى أن TELEFINITY تقدم سهولة تخصيص أنظمتها بما يتناسب مع احتياجات عملائها.