لقاء مع مدير عام شركة جولدن لينك: 450 ألف دقيقة حجم المكالمات الشهرية تقدمها شركة جولدن لينك من خلال بطاقات وطن بالسوق المحلي

قال مدير عام شركة جولدن لينك ماجد ادلبي أن مستخدمو بطاقات “وطن” يبلغ استهلاكهم الشهري نحو 450 ألف دقيقة، إذ أن 65 بالمئة من الاستهلاك تتم لمكالمات في مصر.

وبطاقات وطن، واحدة من بطاقات الاتصال الدولية الأكثر استخداما في الأردن لأجراء المكالمات الدولية والتي تطرحها حصريا شركة جولدن لينك في المملكة.

وبين ادلبي خلال لقاءه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، أن جولدن لينك تقدم لمستخدمي بطاقاتها، مكالمات دولية ذات جودة عالية وأسعار مقبولة أقرب للرخيصة.

وجولدن لينك شركة تأسست عام 2010، لتقديم مجموعة كاملة من خدمات المكالمات الدولية عالية الجودة بأسعار معقولة.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف شبكات الاتصال المحلية والدولية، إذ أن بطاقات الاتصال من جولدن لينك تمكن المستخدم من أجراء المكالمات باتجاه الخطوط الأرضية والخلوية بجودة عالية.

وحول التحديات التي تواجهها الشركة، بيّن ادلبي أن السوق المحلي يشهد منافسة كبيرة بين مشغلي الاتصالات، الأمر الذي يقلل حصة الشركات التي تقدم خدمات “call termination””.

واكد على أن التطبيقات الخلوية التي تقدم خدمة أجراء المكالمات وخصوصا المدفوعة، أصبحت تحدٍ جديد أمام نشاط الشركة وتوسعها.

ونوه إلى أن شركة جولدن لينك تنفرد بالخدمة التي تقدمها، لاسيما أنها تستهدف المستهلكين الراغبين في أجراء مكالمات دولية، مضيفا أن غالبية التطبيقات الخلوية لا تقدم جودة وكفاءة اتصال عالية كما تقدمها بطاقات وطن.

واكد على أن الشركة تواصل عملها بطرح إفكار جديدة وخدمات أجراء مكالمات بجودة عالية.

واكد أن المكالمات محمية بالكامل والشركة تستطيع تحديد أي مكالمة ومصدرها في حال تلقيها شكاوى نتيجة استخدامها بصورة غير مشروعة أو تلحق ضررا بالآخرين.