announcement

       
     

بدء التسجيل للمخيم التدريبي في مجال RPA

       
     

تعلن أكاديمية آرتي كيز وبالتعاون مع جمعية مجددون الخيرية التنموية ضمن مشروع مستقبلي، بدء التسجيل للمخيم التدريبي الثاني  لتتيح الفرصة للشباب والمهتمين في تعلم التكنولوجيا في مجال برمجة واجهات المستخدم Front End  و أتمتة العمليات الروبوتية RPA.

ويذكر أنه قد تم الاعلان عن فتح باب التسجيل عبر صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجهت دعوة للشباب الذين تترواح أعمارهم بين 22-27 عاماً، ولديهم شغف في تعلم البرمجة، والقدرة على التفرغ التام لمدة ستة أشهر، كما ويفضل أن يكونوا من ذوي التخصصات الجامعية العلمية ممن يمتلكون مستوى جيد فأعلى في اللغة الانجليزية بالتقدم للتسجيل من خلال المنصة sr.artikeys.com .

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص كل من شركة آرتي كيز وجمعية مجددون الخيرية التنموية على مواكبة كل ما يتطلبه سوق العمل من تهيئة كوادر مؤهلة في هذا المجالات التكنولوجية، بالإضافة لدعمهم المتواصل في تنمية مهارات الشباب وتطوير مهاراتهم المعرفية والحياتية.

ويهدف المخيم التدريبي إلى تقديم تدريبات عملية تستمر لمدة 5 أشهر متواصلة بمعدل 900 ساعة في مجالات Front End و RPA ، بالإضافة إلى  تقديم 80 ساعة تدريبية في المهارات الحياتية لغاية صقل شخصية المتدرب بالمهارات الأساسية لسوق العمل، يتبعها شهر تدريب عملي في إحدى الشركات التكنولوجية في الأردن. ويتضمن ذلك خضوع المتدرب لامتحان معتمد عالمياً من شركة  UiPath  في مجال RPA، وشهادة معتمدة من آرتي كيز وجامعة العلوم التطبيقية، ومصدقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

يشار إلى أن أكاديمية آرتي كيز احتفلت بتخريح الدفعة الأولى من هذا المخيم التدريبي العام الماضي حيث أنهى جميع المتدربين المخيم التدريبي بنجاح وتمكن ما يقارب 90% من الحصول على  شهادة UiPath  في مجال تطوير العلميات الروبوتية RPA، وحصل 65% من الطلاب على فرص تدريب من ثم التوظيف في الأردن والسعودية.