survey

       
     

استبيان للتحضير لإعداد السياسة الوطنية لريادة الأعمال – تمديد الموعد النهائي

       
     

تمديد الموعد النهائي لتعبئة الاستبيان المذكور ادناه  لغاية يوم الخميس القادم الموافق 11/03/2021 وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الرياديين لملء الاستبيان.

____________________________________________________________________________________________

تعمل وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وبالتعاون مع الشركاء في قطاع ريادة الاعمال في الأردن على تطوير “السياسة الوطنية لريادة الأعمال” وما سنبثق عنها من خطط تنفيذية.

 ولهذه الغاية، تم إعداد استبيان للرياديين/الشركات الناشئة لجمع المعلومات حول التحديات التي تواجههم في بدء وتطوير مشاريعهم الريادية، حيث ستساهم بيانات ھذا الاستبيان جنبًا إلى جنب مع المدخلات التي سيتم جمعها من خلال فرق العمل والمشاورات مع مختلف الشركاء والمختصين في ريادة الأعمال، وتجارب الدول الرائدة في هذا القطاع، بالإضافة الى نتائج الاستبيان السابق الذي تم إجراؤه في كانون الثاني 2019 في تحديد فرص النمو والمعوقات، والتي سيتم الاستناد إليها في إعداد السياسة.

وعليه، يرجى التكرم بمساعدتنا في جمع البيانات اللازمة من خلال مشاركة الاستبيان (من خلال الروابط ادناه) مع أكبر عدد ممكن من الرياديين/الشركات الناشئة، علماً بأن تعبئة الاستبيان ستكون متاحة لغاية تاريخ 09/03/2021.

.

English: “Jordan Startup Ecosystem survey – 2021 “:
https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=wP6iMWsmZ0y1bieW2PWcNs-9bSMHekdGsMjH6gY_Ly9UMlg3R1RSTThaMzFIQzBOV1BVMkcwTEdDWi4u

Arabic: استبيان الشركات الناشئة في الأردن” – 2021″:
https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=wP6iMWsmZ0y1bieW2PWcNs-9bSMHekdGsMjH6gY_Ly9URFA2UTVWWjdFS0VBRVU5WThZS09SNTQwUS4u