announcement

       
     

البدء باستقبال طلبات الحصول على التمويل لخدمات التمويل الجماعي والمشاركة في الأرباح

       
     

يُسعد منصة Beeezcrowd وهي منصة الشراكة الرقمية والتمويل الجماعي الرائدة والأولى في الأردن، الإعلان عن فتح باب استقبال طلبات الحصول على التمويل مما يفتح الأبواب أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في الأردن للوصول إلى التمويل والدعم اللازمين لأعمالهم.

 تهدف المنصة إلى إحداث ثورة في مجال التكنولوجيا المالية والتمويل الجماعي في الأردن من خلال توفير منصة موثوقة وسهلة الاستخدام تربط المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال بمجتمع من المستثمرين الأفراد. نسعى إلى إطلاق العديد من الحملات خلال العام 2023 والعمل على توفير اجمالي تمويل يصل الى ١٠ مليون دينار من خلال المنصة.

يمكن تقديم طلبات الحصول على التمويل الجماعي في أي وقت من خلال المنصة www.beeezcrowd.com وسوف يتم التواصل مع مقدمي الطلبات للتأكد من استكمال شروط التسجيل.

لمزيد من المعلومات حول Beeezcrowd ولبدء رحلة التمويل الجماعي والمشاركة في الأرباح، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.beeezcrowd.com

BeeezCrowd هي منصة تمويل جماعي تعمل بنظام المشاركة في الأرباح، تهدف إلى تمكين ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في الأردن. من خلال واجهة سهلة الاستخدام ومجتمع من المستثمرين الأفراد، توفر منصة Beeezcrowd.com لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال فرصة الحصول على التمويل ودعم أفكارهم التجارية ومشاركة جزء من أرباح مشاريعهم مع المستثمرين.

لمزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال على:

فريق تطوير الأعمال

faisal@beeezcrowd.com

0790640056