survey

       
     

تعزيز إصلاحات الاستثمار ومناخ الأعمال في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن

       
     

 

نشكرك على مشاركتك الفعالة في أول حوار للقطاع الخاص في الأردن حول تعزيز الاستثمار وإصلاح مناخ الأعمال في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن، والذي تم تنظيمه في سياق برنامج الاتحاد الأوروبي ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية حول الاستثمار في منطقة البحر الأبيض المتوسط في 17 حزيران 2021. متابعةً للحدث، تنظم منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية حوارًا بين القطاعين العام والخاص في خريف 2021 وسيضم صناع سياسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وممثلي القطاع الخاص. ستكون هذه فرصة لمناقشة الإصلاحات الرئيسية

للسياسات التي ستساعد منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية الحكومة الأردنية على تنفيذها  .

استعدادًا لهذا الحدث المهم، نريد أن نسمع رأيك   

  • نجري مشاورات مفتوحة للحصول على آراء وإسهامات أصحاب المصلحة في القطاع الخاص الأردني لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات حول التحديات الرئيسية التي تؤثر على النمو وجذب الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وحول المجالات الرئيسية لعمل السياسات  .

ما هو الهدف من هذه المشاورة؟

  • الهدف من هذه المشاورة هو تطوير توصيات السياسة بشكل مسبق قبل موعد الحوار بين القطاعين العام والخاص، والتأكد من أن دعم البرنامج مصمم وفقًا للاحتياجات المحددة للقطاع  .

الأسئلة الرئيسية المطروحة كجزء من المشاورة

  1. . سوف تجد مرفقًا ورقة تم إعدادها بمناسبة حوار القطاع الخاص: هل لدى مؤسستك / شركتك أي مساهمات إضافية حول التحديات الثلاثة التي تم تحديدها في الورقة؟
  2. هل يمكن لمؤسستك توفير إجراءان سياسيان بحد أقصى يمكن أن يحسنا عملياتك التجارية ويجذبا المزيد من الاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن؟
  • كيف يمكنك المشاركة؟

ما عليك سوى إرسال مساهمتك كبريد إلكتروني أو مستند وورد لا يزيد عن صفحة واحدة، باللغة الإنجليزية أو اللغة العربية إلى

قبل 3 أيلول  . Mattia.Tomay@oecd.org

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

فريق منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية