event

       
     

دعوة لحضور ملتقى”مستقبل الاعلام والاتصال”

       
     

تهديكم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات – انتاج أطيب تحياتها وتدعوكم للمشاركة في الملتقى الاقليمي/ الدولي الذي ينظمه مركز حماية وحرية الصحفيين تحت عنوأن “مستقبل الاعلام والاتصال” في الفترة من 19-17 أٔيلول/سبتمبر من هذا العام 2023 في الاردن.

الملتقى يحاول أن يجيب ويستكشف الاسئلة المتعلقة بمستقبل الاعلام، والتحديات التي تواجهه، ودور منصات التواصل الاجتماعي  في المشهد، وتاثيرات تكنولوجيا الاتصال في الصورة التي سيؤول لها الاعلام.

حيث سيشارك في الملتقى ويحضره مؤسسات الامم المتحدة، (اليونيسكو، المفوضية السامية لحقوق الانسان)، ومؤسسات دولية داعمة  للاعلام منها على سبيل المثال لا الحصر (معهد الصحافة الدولي IPI، اتحاد الناشرين الدوليين WAN ، وأنترنيوز)، والاتحاد الدولي  للصحفيين، وسيحضره ممثلين عن ادارات منصات التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر، تيك توك)،كما ويحرص الملتقى على استضافة ابرز الاعلاميين والاعلاميات على المستوى الدولي والاقليمي، وسيطلق على هامش أعماله منتدى للمؤثرين/المؤثرات على منصات التواصل الاجتماعي.

في حال الرغبة بالحضور والمشاركة في هذا الملتقى، يرجى التكرم بتعبئة النموذج  علما بأن رسوم المشاركة بالملتقى تبلغ (100) دينار أردني تشمل وجبات الغداء واستراحات القهوة، كما ويمكنكم الاطلاع على أجندة برنامج الملتقى والورقة الخلفية عبر الضغط هنا .

مع وافر الشكر والتقدير،

جمعية “انتاج”