announcement

       
     

دعوة للمشاركة في دعم حملة درسي بإيدك

       
     

تحية طيبة من جمعيتكم “انتاج”

من منطلق دورها في المساهمة في التخفيف من آثار أزمة جائحة الكورونا، تتشرف جمعيتكم “انتاج” بالمشاركة في دعم حملة “درسي بايدك” والتي أطلقتها مؤخرا “مبادرة أنا أتعلم” التي تركز عملها على التعليم وتؤمن – كما تؤمنون – بأن للجميع الحق في التعليم، وتتواصل بشكل مستمر مع المعلمين والأهالي إضافة للأطفال في المناطق التي تقدم فيها برامجها لفهم تحدياتهم وسماع احتياجاتهم.

ففي الوقت الذي انتقلت وزارة التربية والتعليم ليصبح التعلم عن بعد، هناك العديد من الأسر في مناطق لا تمتلك الأدوات والأجهزة التكنولوجية وهم يواجهون تحديات في جعل أطفالهم يصلون للتعلم عن بعد ويستكملون دروسهم.

الآن ومن خلال دعمكم، سوف نساهم معا في التخفيف من آثار جائحة كورونا من خلال حملة “درسي بايدك” التي تدعم الأسر ذات الدخل المتدني من خلال توفير الأجهزة الالكترونية لهم ليتمكن أطفالهم من استكمال دروسهم والتعلم عن بعد.

يمكنكم البدء بالدعم من خلال المساهمة بالأجهزة الجديدة أو المستعملة من خلال النموذج التالي:

 

https://forms.gle/fJo92XSGoaGSCeoS7

 

وسوف تقوم “أنا أتعلم” باستلام الأجهزة وتسليمها للعائلات مع مراعاة إجراءات السلامة والصحة العامة التي توصي بها الحكومة، حيث يمكن للمتبرعين والمهتمين التواصل مع المؤسسة عبر البريد الإلكتروني  Campaign@ilearnjo.com أو بإمكانكم الاتصال من خلال رقم الهاتف 0792828150 او التواصل من خلال الواتساب 0792828160. علما أنه سيتم ذكر اسم الشركات والجهات التي ستتبرع بالأجهزة خلال وبعد الحملة في حال رغبتم في ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، نرجو منكم مشاركة المنشورات المرفقة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج #درسي_بإيدك.

إذا كان لديكم أية سؤال أو استفسار يمكنكم الاطلاع على الملفات المرفقة للتفاصيل او الاتصال مع مؤسس “مبادرة أنا أتعلم” صدام سيالة من خلال البريد الالكتروني: saddam.sayyleh@gmail.com

ولكم جزيل الشكر والاحترام