event

       
     

سجل الآن لحضور”مؤتمر انوكسيرا الأردن 2023″ – 14 حزيران

       
     

تدعوكم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات – انتاج، للمشاركة في “مؤتمر انوكسيرا الأردن 2023 الذي تنظمه كلاسيرا للتعلم الذكي تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عزمي محمود محافظة ويعقد في الأردن للمرة الأولى يوم 14 حزيران 2023 , في فندق الفور سيزونز – عمان، للحديث عن الذكاء الاصطناعي في قطاعي التعليم والتدريب.

ويأتي تنظيم المؤتمر انطلاقاً من رؤية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وتوجيهات جلالته، وتعزيزاً لتوجهات المملكة الأردنية الهاشمية، وفي ضوء أهداف التوجه الاستراتيجي للتنمية المستدامة لعام 2030 وما يشهده العالم اليوم من ثورة علمية وتكنولوجية هائلة، وبغرض مواكبة الثورة التكنولوجية الهائلة من خلال تنمية وتطوير التعليم من خلال تعزيز ثقافة التحول الرقمي والابتكار بتوفير أساليب وحلول تكنولوجية مبتكرة وتطبيق سياسة التدريب المستمر باستخدام برامج التكنولوجيا الرقمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

حيث عقدت قمة انوكسيرا لأول مرة في عام 2019 في مركز الملك عبد الله المالي بالرياض، وفي إصداراتها السابقة، شهدت InnoXera مشاركة شركات التكنولوجيا الكبرى، مثل Microsoft وIntel وHP وIBM وZoom وMcGraw Hill وBENQ … لدفع أجندة الابتكار في التعليم.

ويهدف “مؤتمر InnoXera ” هذا العام في الأردن إلى مناقشة ما يلي:

  • عرض الحلول المبتكرة للتعلم / التدريب في عصر الذكاء الاصطناعي وحلول التطوير للتعليم والتدريب.
  • تقديم لمحة عن الابتكارات المستقبلية في التعلم / التدريب الذكي من أجل التنمية المستدامة للأمم والأفراد، مباشرة من قادة الصناعة العالميين أنفسهم.
  • تعزز القمة تبادل المعرفة وتساعد قادة التعليم / التدريب على معالجة القضايا الحرجة من خلال الحلول المبتكرة والاستخدام الأمثل لتكنولوجيا التعليم المتاحة.

وعليه فإن جمعية إنتاج تدعو جميع المهتمين في قطاع التعليم والتدريب والذكاء الاصطناعي للتسجيل مجاناً لحضور القمة من خلال الرابط التالي: https://jordan.innoxera.co/ar/register في أقرب فرصة ممكنة لمحدودية المقاعد.

للمزيد من التفاصيل حول الاجندة والمتحدثين اضغط هنا، كما يمكنكم المشاركة في المعرض بإرسال بريد إلكتروني إلى m.farouk@classera.com

شاكرين لكم حسن تعاونكم،

جمعية انتاج