information

       
     

دعوة للمشاركة والمساهمة الكتابية في مدونة أمنية

       
     

السادة أعضاء جمعية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية المحترمين

نتشرف بدعوتكم للمشاركة والمساهمة الكتابية في مدونة أمنية The8Log  وإثرائها بموضوعات متنوعة تتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وريادة الأعمال، ونصائح مهنية وأية موضوعات أخرى ترغبون بالكتابة عنها على أن تكون ضمن الموضوعات المدرجة في تبويب المدونة والتي يمكن زيارتها على العنوان التالي  https://www.the8log.com .

وبإمكانكم مشاركة  مواضيعكم على مدار الشهر ليتم نشرها.  وستقوم المدونة بوضع روابط خلفية backlink عند كتابة كل مقال من قبل ممثلي الشركات أعضاء الجمعية يتم من خلاله الرجوع الى الموقع الإلكتروني الخاص بشركاتكم.

قامت المدونة خلال شهر حزيران الماضي  باستقطاب نحو 26.6 ألف مستخدم، وبعدد مشاهدات وصل إلى 43.3 ألف مشاهدة، علما بأن الغالبية العظمى من زوار المدوّنة هم من فئة الشباب من الجنسين الذين تتراوح أعمارهم ما بين (18- 35) عاماً.

وكانت شركة أمنية قد قامت بإطلاق مدوّنة The8Log تحت شعار “المعلومة بتقنيّة” في شباط عام 2019، وهي الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات الأردني لتكون الوجهة الأمثل للمحتوى المتنوّع باللغة العربيّة، وذلك مساهمة من أمنية في الحفاظ على التراث والهويّة العربية، وتعزيزاً للمخزون الثقافي والحضاري العربي الرقمي، وسعياً منها  لتمكين الشباب للوصول إلى مصادر المعلومات الحيوية، والمساهمة في رفع مستوى إدراكهم للتكنولوجيا المستخدمة يوميا من قبلهم.

يسرّنا استقبال مشاركاتكم ومقترحاتكم على البريد الالكتروني التالي lena@advvise.com

لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:  لينا كفليان : 0780403036