announcement

       
     

دعوة للمشاركة والمساهمة في موقع تك عربي

       
     

السادة / أعضاء جمعية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية المحترمين،،،

نتشرف بدعوتكم للمشاركة والمساهمة في موقع وتطبيق “تك عربي” وإثرائه بموضوعاتكم المتنوعة التي تتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وريادة الأعمال، وعمليات الاستثمار التي تحصل في الشرق في الأوسط؛ وذلك عبر إرسال الأخبار المتعلقة بشركتكم إلى البريد الإلكتروني الخاص بموقع “تك عربي”، ليتم تحميله على الموقع والإشارة إليكم على وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن موقع وتطبيق “تك عربي” يحظى بمتابعة دائمة من قبل خيرة ريادي الأعمال والمستثمرين في المنطقة؛ بالإضافة إلى إعجاب ومتابعة الكثير من العاملين في المجال التكنولوجي في الوطن العربي والشرق الأوسط من مختلف المناصب والمستويات الوظيفة.

كما ويسعدنا أن نوجه عنايتكم، إلى إمكانية مشاركة مواضيعكم على مدار الشهر ليتم نشرها من خلال الموقع؛  بحيث يتم إرفاق روابط خلفية “backlink” عند كتابة كل مقال من قبل ممثلي الشركات أعضاء الجمعية يتم من خلاله الرجوع إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركتكم.

يتميز موقع “تك عربي” في سعيه الدائم للحفاظ على الهويّة العربية؛ تعزيزاً للمخزون الثقافي العربي الرقمي، وسعياً منا لتمكين الشباب من الوصول إلى مصادر المعلومات الحيوية، والمساهمة في رفع مستوى إدراكهم للتكنولوجيا المستخدمة يوميا من قبلهم.

وتجدر الإشارة هنا، أنه وفي الآونة الأخيرة تم استحداث قسم “تشبيك” الذي يعمل على ربط الشركات الناشئة والأفكار وريادي الأعمال مع شركات وجهات تمويلية لزيادة فرص الاستثمار في المنطقة العربية والشرق الأوسط واستقطاب الدعم اللازم للشركات التي تسعى إلى التطوير ومواكبة التغيرات المستمرة.

وعليه، فإنه ليسرّنا استقبال مشاركاتكم ومقترحاتكم على البريد الالكتروني التالي info@tech3arabi.com ، آملين أن تكون هذه فرصة لبناء تعاون مهني مشترك فيما بيننا في المستقبل القريب.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،