announcement

       
     

فايبرتك تعلن عن فرص تدريبية بمناسبة يوم المرأة العالمي

       
     

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وايمانًا من شركة فايبرتك بالدور الفعّال الذي تلعبه نساؤنا الأردنيات في بناء وطن يُمكّن جميع مواطنيه، سواء على الصعيد المعرفي أو الاقتصادي، فقد قامت المهندسات والفنيات والموظفات الإداريات الأردنيات بتحمّل هذه المسؤولية بشغف واهتمام ، حيث أن ولاؤهن وتفانينهن تجاه مجتمعنا يدفعنا جميعا لندرك أهمية تمكين النساء كأساس لتمكين الآخرين. ولم تكن شركة فايبرتك إلا وسطًا وبيئة لهذه العملية التحولية المدهشة

ففي قطاع مهني يهيمن فيه الذكور، حرصت الشركة على تبيين كفاءة المرأة الأردنية في جميع المجالات، ونتيجة لذلك؛ فقد شهدت الشركة مضاعفة في نسبة تمثيل النساء في جميع الدوائر، حيث ارتفعت النسبة من 21% في عام 2020 إلى 41% في عام 2024، ومن 14% إلى 33% في الدائرة التقنية، ومن 17% إلى 29% في المناصب الإدارية خلال الفترة ذاتها.

وعليه، قد أطلقت فايبرتك في العام السابق برنامجًا تدريبيًا خاصًا للنساء الأردنيات من الطالبات والخريجات الجدد، أو اللواتي يبحثن عن فرصة في سوق العمل، لمساعدتهن في خوض أولى خطواتهن المهنية. حقق هذا البرنامج نجاحًا كبيرًا، حيث تم تدريب 12 امرأة أردنية، مما يمثل نسبة 70٪ من مجمل المتدربين، وقد أثبتن جدارتهن مما أدى إلى توظيف عدد منهن.

لذا، وتأكيدًا على دور كل فرد ومؤسسة في دعم تقدم المرأة في العالم المهني ولتشجيع الآخرين على القيام بذات الشيء، يسعد شركة فايبرتك أن تعلن عن إطلاق برنامجها التدريبي مرة أخرى، حيث ستوفر فرصًا للتدريب في التخصصات التالية:

  • هندسة الاتصالات
  • الهندسة الكهربائية
  • الهندسة الصناعية
  • إدارة الأعمال
  • علوم الحاسوب
  • المحاسبة

شروط التقديم:

  • أن تكون حاصلة على شهادة في أحد التخصصات المذكورة أو مقبلة على التخرج
  • ألَا تزيد فترة تخرجها عن 3 سنوات

يرجى ملاحظة أن الفرص التدريبية ستكون متاحة على مدار العام، وسيتم اختيار المتدربات بناءً على مستوى كفاءتهن، باستخدام معايير تنافسية من الشركة تشمل المعدل الجامعي وامتحان الكفاءة.

للتقديم، يرجى إرسال بريد إلكتروني معنون باسم “Women’s Day Internship” يحتوي على السيرة الذاتية وخطاب تعريف (بحد أدنى 200 كلمة باللغة الإنجليزية) عبر البريد الإلكتروني: careers@fibertechjo.com

وفي سياق متصل، يسرنا أن نشارككم ببعض الإحصائيات الرئيسية التي توضح التقدم المستمر الذي حققته شركة فايبرتك في تعزيز التنوع والشمولية في شركتنا منذ عام 2020 حتى عام 2024.