event

       
     

ورشة بناء معايير مهنية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات – التسويق الإلكتروني

       
     

يسر الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب وبالتعاون مع مجلس مهارات قطاع التكنولوجيا (DIGISKILLS). وبدعم من التعاون الدولي الألماني (GIZ). أن تدعوكم لحضور ورشة العمل المذكورة أعلاه وذلك من أجل بناء معايير مهنية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تسعى الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب لعمل معيار مهني يتم من خلاله تطوير إطار عام لمنهج تدريبي (Curricula Framework). وبرنامج تدربي متخصص في التسويق الإلكتروني (Digital Marketing). نتطلع للاستفادة من خبراتكم في مجال  التسويق الإلكتروني (Digital Marketing) وإثراء ورشة العمل والمساهمة مع كل المشاركين من طرفكم (من الممارسين لمهن  التسويق الإلكتروني و/أو المشرفين عليهم) في الوصول إلى تحقيق الهدف من هذه الورشة:

ستقام ورشة العمل لمدة ثلاث أيام، وذلك وفق الجدول الزمني التالي:

الرَّقَم اليوم التاريخ ملاحظات
1 الأحد 20 – 11 – 2022 للممارسين وا/أو المشرفين
2 الاثنين 21 – 11 – 2022 للممارسين وا/أو المشرفين
3 الثلاثاء 22 – 11 – 2022 للمديرين من أجل التحقق من نتائج اليومين السابقين

يرجى إرسال أسماء وبيانات التواصل (هاتف خلوي وبريد إلكتروني) أحد المديرين وعدد اثنين مسؤولين و/أو المشرفين الممارسين عن هذا القطاع لدى شركتكم لموقرة بالسرعة الممكنة ليتسنى لنا عمل الترتيبات اللازمة.

أرسل معلومات المرشحين إلى info@ebsilon.org.

علماً بان الورشة ستقام من الساعة 9:00 – 2:00 ظهرًا بفندق جنيفا عمان .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

المعايير المهنية هي وحدات من الكفايات (Units of Competencies) التي تصف المهارات (Skills) والمعارف(Knowledge)‏ وما يجب تحقيقه في مكان العمل. الغرض الأساسي منها هو وضع معيار للكفاءة والمهارات والمعرفة يمكن من خلاله لمقدمي الخدمات التعليمية والتدريبية قياس مؤهلاتهم ودوراتهم التدريبية لإثبات أنهم ينتجون أفرادا يتمتعون بالحد الأدنى الصحيح من الكفاءة للدخول أو النجاح في سوق العمل. فهي تنص على نتائج أداء قابلة للقياس يُتوقع من الفرد العمل وفقا لها في مهنة معينة. وبالتالي في تُعد نقطة البداية التي يجب عملها قبل تطوير أية برامج تعليمية أو تدريبية لضمان ارتباط تلك البرامج باحتياجات المشغلين – وخاصة من القطاع الخاص – مما يساهم بشكل كبير في تقليل الفجوة بين العرض والطلب في سوق العمل.