قمة الاردن للويب (3.0)

       
     

بينما يتحول العالم بسرعة غير مسبوقة إلى اللامركزية في عالم الانترنت وما يرتبط به من القطاعات الاقتصادية المختلفة ومنها التطبيقات المالية والسيطرة على البيانات الضخمة المتعلقة بالمستخدمين، تظهر الدراسات أن العالم يتبنى الان وعلى نطاق واسع تكنولوجيا حديثة قائمة على نظام انترنت جديد بعيد عن سيطرة الشركات العملاقة على البيانات وما يتعلق بها ويسمى هذا النظام بالويب (3.0).

بحيث سوف يصبح سوقًا واعدًا ومحورياً ومركزيًا في هذه المرحلة المبكرة وخصوصاً بعد التحول الرقمي في الحياة الاقتصادية والمالية والاجتماعية وغيرها من القطاعات.

ولما تقدم ولمتابعة كل ما هو جديد في عالم الاقتصاد الرقمي والتحديثات التي طرأت عليه فقد عزمت مجموعة آفاق وبالتعاون مع الجهات العالمية ذات الاختصاص وبحضور نخبة من الخبراء الدوليين المختصين تنظيم مؤتمرها الاقتصادي السنوي الثاني والعشرين تحت عنوان:

Web 3.0 Summit Jordan

12-13 /03/2023

الاردن /عمان

وكحدثٍ أولٍ من نوعه في الأردن والمنطقة، سيجمع هذا الحدث المسؤولين الحكوميين والمنظمين، وخبراء الويب (3.0)، والمستثمرين، ومطوري نظام البلوكتشين، وتجار العملات الرقمية، ومبدعي الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، والمتبنيين الأوائل للميتافيرس، والمؤسسات المالية، والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية بالإضافة إلى التكنولوجيا المالية اللامركزية DeFi والتطبيقات اللامركزية Dapp في مؤتمر على درجة عالية من التفاعل.

وسوف يتناول المؤتمر عددا من المحاور الهامة والتي سوف تسلط الضوء على التغير في نظام الانترنت العالمي وكل ما يتعلق به من تطبيقات تشمل جميع مناحي الحياة وبالأخص القطاع الاقتصادي المالي والمصرفي.

للتسجيل والمشاركة يرجى الضغط على الرابط https://web3jo.net/tickets/ علما بأن أعضاء جمعية انتاج سيتمتعون بخصم بنسبة 20% باستخدام كود الخصم : JW3S