أس تي أس تطلق مبادرة طاقات لتشغيل و تدريب خريجي تكنولوجيا المعلومات

انطلاقًا من دورها كشركة رائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتزامًا بدعم قطاع التعليم، وإيمانًا بمهارات وكفاءات الطلبة الخريجين من الجامعات الأردنية، أعلنت شركة “أس تي أسالرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والحلول السحابية و حلول التحول الرقمي في الأردن والمنطقة، عن إطلاق مبادرة “طاقات” لتشغيل و تدريب خريجي تكنولوجيا المعلومات حيث تهدف المبادرة إلى رفد الأردن والمنطقة بنخبة من خريجي تكنولوجيا المعلومات ذوي القدرات والمهارات العالية في كافة مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتُعنى المبادرة بتدريب المشاركين لتمكينهم من اكتساب المهارات الضرورية وشحذ قدراتهم ليصبحوا مؤهلين وأكثر جاهزية لتلبية متطلبات سوق العمل. من جهة أخرى، تُشكل هذه المبادرة فرصة قيّمة للمشاركين للانضمام إلى فريق “إس تي إس” المتخصص والذي ُيشهد له بالقدرات والإمكانات الفنية المتطورة والمتنوعة.

و تعقيباً على اطلاق المبادرة صرح المدير التنفيذي لقسم الموارد البشرية رشا عطاالله: “لطالما، كان لشركة “أس تي أس” دوراً رئيساً في تطوير قطاع التكنولوجيا في الاردن والمنطقة” و أكدت أن إطلاق هذه المبادرة ليس إلا استمراراً لمساهمة الشركة في تطوير المهارات في قطاع تكنولوجيا المعلومات تحقيقاً لرؤية شركة “اس تي اس” واستراتيجيتها بتوظيف أعلى المهارات وأفضل الكفاءات حفاظاً على مستوى الخدمة و تحقيقاً لأعلى مستويات الابداع و الابتكار لعملاءها من مختلف القطاعات ضمن رحلتهم للتحول الرقمي”.

و أضافت” ستوفر المبادرة  فرص عمل لبعض المستفيدين من المبادرة ما بدوره سينعكس بشكل ايجابي و مباشر على شركتنا و الخريجين، ناهيك عن ما ستعكسه المبادرة بشكل غير مباشر على الاقتصاد بشكلٍ عام”.

و عددت عطاالله المزايا التي تقدمها مبادرة “طاقات” للخريجين و منها:

  • منح الخريجين حديثي التخرج خبرات عملية قيّمة.
  • شحذ المهارات الفنية والحياتية للمشاركين
  • توفير فرص عمل في شركة “اس تي اس”

ـو أما الشروط الواجب توفرها  للاستفادة من المبادرة فهي:

  • أن يحمل المتقدم الجنسية الأردنية
  • أن يكون المتقدم حديث التخرج
  • أن يحمل المتقدم شهادة البكالوريوس في احد تخصصات تكنولوجيا المعلومات
  • أن لا يكون للمتقدم رقم ضمان اجتماعي
  • أن لا يقل المعدل التراكمي للمتقدم عن «جيد»

و يمكن للخريجين و الخريجات التسجيل في برنامج “طاقات” عبر الرابط التالي:

https://www.stsarabia.com/en/joinus/taqat/

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2020
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property