اس تي اس تحصد جائزة أفضل نمو لشركاء فورتينت  في المنطقة

للسنة الثانية للتوالي

أعلنت شركة “إس تي إس STS”  الأردنية فوزها بجائزة أفضل نمو من بين شركاء “فورتينت” Fortinet  في المنطقة للسنة الثانية على التوالي، مؤكدة على حفاظها على مكانتها القيادية لقطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة و المنطقة.

وجاء هذا الانجاز نتيجة تحقيق “إس تي إس STS”  أعلى درجات النمو و التميز ونتيجة استمرارية النجاح في المشاريع التكنولوجية المتقدمة المطبقة لدى عملائها و ماتتضمنه من تحقيقها للشهادات التقنية المتقدمة والمتخصصة التي تضمن استمرارية العطاء على أوجه إستناداً على معايير الاحترافية التي قامت عليها إس تي إس على مر السنين

وتم الاعلان عن هذه الجائزة خلال مؤتمر شركة “فورتينت” Fortinet  لشركائها في المنطقة الذي عقد الشهر المنصرم في فندق حياة عمان حيث تم اختيار شركة “إس تي إس STS” من بين ستة شركاء أعمال و استلمها المهندس أحمد كفاوين مدير قسم الشبكات التقني لدى إس تي إس STS” ممثلاً عن الشركة.

و يعد فوز شركة “إس تي إس STS” بالجائزة تأكيدا لالتزام الشركة بطرح أحدث الحلول التقنية العالمية للمؤسسات والشركات في المملكة والمنطقة بأكملها بما يتوافق و بنيتهم التحتية وباسعار منافسة تضمن التقدم بسير العمليات للعملاء من مختلف القطاعات.

و تعقيباً على هذا الانجاز الكبير، شدد مدير عام المنتجات والحلول في شركة “إس تي إس STS” ، ابراهيم المرضعة على التزام الشركة بالمضي قدماً بقطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة وعلى عمق الشراكة مع شركة “فورتينت” Fortinet  العالمية كونها شريكاً استراتيجياً لشركة “إس تي إس STS”.

و من جهته عقب المدير الاقليمي لمنطقة شمال الخليج ومنطقة حوض المتوسط والعراق في شركة “فورتينت” Fortinet  عادل حجازي قائلاً: يسعدنا ان نرى “إس تي إس STS” تحصد هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي، لما يُظهر لنا هذا الفوز من قوة “إس تي إس STS” ومتانتها اضافة لعمق الشراكة وترسخها مع “فورتينت”  Fortinet.

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property