انتاج تُقيم أضخم جناح أردنيّ في معرض ومؤتمر الاتصالات ببرشلونة

تُقيم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” للسنة الثالثة على التوالي، أضخم جناح أردني في معرض ومؤتمر الاتصالات “MWC2019” في برشلونة، خلال الفترة من 25 الى 28 شباط الجاري.

ويشارك في المعرض 14 شركة أردنية متخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة الى 18 شركة ناشئة.

ومنحت جمعية انتاج من خلال داعميها: هيئتا تنظيم قطاع الاتصالات والاستثمار، والرعاة: شركتي امنيه وزين الأردن، الفرصة لـ 18 شركة ناشئة من المشاركة في هذا المعرض الدولي.

ويوفر المعرض لرياديي الشركات الناشئة الفرصة للقاء قادة أعمال وخبراء ومستثمرين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم.

وتميزت مشاركة جمعية انتاج هذا العام بالمشاركة ضمن معرض الشركات الناشئة المتخصص “YFN4” بالإضافة للجناح الأردني في المعرض الرئيسي.

وتشارك كُلّ من: AloCloud، Beecell، ESKADENIA Software، Globitel، Integrated Technology Group (ITG)، ITEC، Jordan Tourism Board، MadfooatCom، Mawdoo3، MenaITech، ProgressSoft، Quality Business Solutions- QBS، Robotack وZmission.

اما الشركات الناشئة فهي: Alefredo Books، Apercu، Audiogram، Carers App، Control Cast، Costo، Counterize، Decapolis، Friendture، GSRApp، Mellbell، sawwah، SIMCAR، Superiors TechHub، Takalam، Takamol، Ustazi وVARARI.

وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، ان هذه المشاركة تأتي نحو فتح أسواق جديدة أمام الشركات الأردنية، إذ ان المنتج الأردني بالتنافسية الكبيرة والمتطلبات اللازمة للدخول الى أسواق جديدة كالسوق الأوروبي.

وأكد حوامدة على أهمية المشاركة الأردنية ليتنسى للشركات الاطلاع على أحدث الاختراعات والتطورات في احدى أكبر المعارض بالعالم.

وأضاف ان شركات أردنية خلال العامين الماضيين، قد حققت صفقات مع شركات إقليمية ودولية.

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property