صندوق المرأة للتمويل الأصغر يطلق موقعة الالكتروني الجديد بالتعاون مع ايكو تكنولوجي

ضمن إطار سعي صندوق المرأة للتمويل الاصغر الدائم نحو تقديم الخدمات وتوفير المعلومات المستجدة عن خدماتها المتنوعة المقدمة للمرأة ولتسريع عملية الاتصال والتواصل مع كافة المعنيين والمهتمين فقد قامت الشركة بتحديث وتطوير الموقع الإلكتروني الخاص بها على شبكة الإنترنت بالتعاون مع ايكو تكنولوجي تحت النطاق www.microfund.org.jo، بحيث يتضمن أحدث التقنيات من ناحية التطوير، والتنفيذ، والتصميم.

يتميز الموقع الالكتروني الجديد للشركة بإمكانية وصول بكل سهولة ويسر للاطلاع على كافة نشاطاتها وبرامجها ومتابعة إخبارها والتواصل معها عبر المشاركات والاقتراحات والتعليقات الإيجابية التي تصب في مصلحة المنتسبين والمنتفعين من نشاطات الشركة.

كما يقدم موقع شركة “صندوق المرأة للتمويل الأصغر” شرح مفصل عن برامج التمويل الجماعي والفردي، مع إمكانية التسجيل للحصول على تمويل من خلال الموقع الالكتروني.

ويتضمن الموقع الالكتروني الرؤية والرسالة، الجوائز، التقديرات، الخدمات، قصص النجاح، المركز الإعلامي، وشبكة الفروع بحيث يقدم الموقع الالكتروني أسماء الفروع الستين، مواقعها وجهات الاتصال بها.

يقدم الموقع الالكتروني جزء مخصص لأكاديمية صندوق المرأة للتنمية البشرية والتي تهدف الى تدريب أعضاء الفريق والمستفيدات في مختلف المجالات.

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property