مجلس إدارة جمعية إنتاج يختار الرئيس ونائبه وأمين السر

انتخب أعضاء هيئة مديري مجلس إدارة جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” الدكتور بشار حوامدة رئيسا لهيئة مديري الجمعية، وذلك خلال الاجتماع الأول للمجلس الذي أنعقد يوم الخميس الماضي.

وفاز بتصويت الهيئة الإداريّة السيد محمود الزغاليل بمنصب نائب رئيس هيئة المديرين، فيما فاز السيد بشار الإمام بمنصب أمين سرّ الجمعية.

وكانت الهيئة العامة لجمعية انتاج في الاجتماع غير العادي الذي انعقد مؤخرا، قد انتخبت -حسب الترتيب الأبجدي للشركات-: زياد شطارة- أمنية، وماجد السفري- أوبتيميزا، ورسلان ديرانية- أورانج، وربى درويش -بي ام بي، وفادي قطيشات – جلوبيتل، ومها البهو -جو باك، وبشار الإمام- سيسكو، ومحمود الزغاليل- فيدباكر، وأحمد الهناندة – كازادور، وزينة المجالي – كريستل، وبشار حوامدة- ميناآيتك.

إلى ذلك، قدم الدكتور حوامدة شكره لمجلس هيئة المديرين لتجديد الثقة بانتخابه رئيسا للمجلس، مؤكدا اعتزازه بثقة الهيئة العامة للجمعية الذي انتخبوا المجلس الجديد.

وأكد على أن جمعية “انتاج” -بإسناد من فريق الإدارة التنفيذيّة- ستواصل العمل والبناء على الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال الأعوام السابقة للوصول للأهداف المرجوة، خدمة لأعضاء الجمعية وتلبية لمتطلبات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشكل عام.

وشدد الدكتور حوامدة، على أن “انتاج” ستبقى صوت القطاع الخاص سواء على الصعيد المحليّ والخارجي، لزيادة النمو والاستفادة من الفرص المُتاحة على كافة الأصعدة، داعيا الهيئة العامة لمتابعة ورصد أداء الجمعية خلال مدة المجلس الجديد لإبداء أي ملاحظات بشكل عام حول العمل وتنفيذ الخطط المُعلنة.

واكد على أن انتاج ستستمر ببذل الجهود ومتابعة العمل على تحشيد الرأي لما فيه مصلحة القطاع وللوصول إلى اقتصاد رقميّ حقيقيّ، وذلك تنفيذا لرؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بإن يصبح الأردن اقتصاد رقميا ومركزا إقليميّا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال.

كما تعهد الدكتور الحوامدة ان تواصل جمعية “انتاج” عملها كممثل لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الخاص – وبالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة – سواء في الأردن أو في كافة المحافل العربية والدولية نحو تحقيق أثر إيجابي على الاقتصاد الوطني.

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property