مركز الملك عبد الله الثاني للتميز يطلق الموقع الالكتروني الجديد بالتعاون مع ايكو تكنولوجي

حرصا على نشر وتنمية ثقافة التمييز في الأردن، أطلق مركز الملك عبد الله الثاني للتميز الموقع الالكتروني الجديد الخاص به تحت النطاق www.kace.jo  بالتعاون مع ايكو تكنولوجي.

يوفر الموقع الالكتروني الجديد كل ما يلزم الزائر من معلومات عن المركز، خدمات المركز، جوائز التميز، المقيمون والمرشدون، الشركات الاستراتيجية، والمركز الإعلامي، الاخبار، المجلة الالكترونية، البرامج والدورات، برنامج ادارة العلاقة مع المقيمين، منارة التميز، ركن المعرفة، نظام الاشتراك الالكتروني، مسرعات التميز، التطوير المؤسسي، استبيانات الشكاوى والاقتراحات وحق الحصول على معلومة بالإضافة الى تكامل سلس مع مواقع التواصل الاجتماعية.

يزود الموقع الالكتروني الجديد الزائر بمؤشرات الأداء الوطنية اللازمة لزيادة تنافسية الأردن من مؤشر التميز الأردني، مؤشر مستوى التحسن في الأداء المؤسسي، مؤشر الأداء المؤسسي، مؤشر رضى الموظفين، مؤشر رضى متلقي الخدمة، مؤشر الخدمات الحكومية، مستوى جودة المواقع الإلكترونية الحكومية، مستوى جودة الخدمات الهاتفية الى مؤشر الإبداع الحكومي.

تم تطوير الموقع الالكتروني وفقا لتقنيات Microsoft في تصميم وتطوير المواقع الالكترونية، كما ويتميز الموقع الالكتروني الجديد بتصميم وفق أحدث التكنولوجيا المتبعة في مجال تطوير المواقع الالكترونية كما يعد هذا الموقع من المواقع الحائزة على ختم المعايير الدولية  W3C  من ناحية  التصميم والتطوير وهيكلة المحتوى ومراعات التصفح لذوي الاحتياجات الخاصة.

للمزيد من المعلومات،  يرجى التواصل معنا من خلال info@echo-jo.com

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property