هيئة الطاقة الذرية تطلق الموقع الالكتروني الجديد بالتعاون مع ايكو تكنولوجي

هيئة الطاقة الذرية تطلق موقعها الالكتروني الجديد بالتعاون مع ايكو تكنولوجي وفق أحدث معايير وتقنيات Microsoft المتعلقة بتطوير وتصميم المواقع الالكترونية تحت النطاق www.jaec.gov.jo

يتميز الموقع الالكتروني الجديد بتصميم مميز، تصفح سهل، خطوط متناسقة مع تصميم الصفحات بحيث يستطيع الزائر الوصول وبسهولة لمعلومات كاملة عن الهيئة، مرافقها، خدماتها، المركز الإعلامي وغيرها.

يتميز الموقع الالكتروني الجديد بتصميم وفق أحدث التكنولوجيا المتبعة في مجال تطوير المواقع الالكترونية كما يعد هذا الموقع من المواقع الحائزة على ختم المعايير الدولية  W3C  من ناحية  التصميم والتطوير وهيكلة المحتوى ومراعات التصفح لذوي الاحتياجات الخاصة.

تتم إدارة محتوى الموقع الالكتروني عن طريق نظام EchoBus   لإدارة المحتوى المطور من قبل ايكو تكنولوجي والذي يوفّر إمكانيات واسعة وشاملة للتحكم والتعديل على المحتوى دون حاجة المستخدم إلى خبرات تقنية. كما يحتوي على أكثر من 25 جزئية تهدف لجعل مستخدمي النظام قادرين على التحكّم بالموقع بطريقة متميّزة وسهلة واحترافّية..

StartupsJo Looking for Innovative Jordanian Startups
MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property