أمنية توفر حلول تكنولوجيا المعلومات لشركة”ويب هيلب” الأردن

2022-08-28 11:24

أعلنت شركة أمنية عن توقيعها لاتفاقية شراكة مع شركة “ويب هيلب  Webhelp ” الأردن، الرائدة في مجال الإسناد المحلي والخدمات الرقمية، لتكون أمنية بموجبها مزود حلول تكنولوجيا المعلومات “ICT”  والاتصالات وأنظمة أمن وحماية المعلومات.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم أمنية بتوفير 500 جهاز حاسوب   Core i7مزودة بأحدث وأفضل السعات والأنظمة، بالإضافة إلى إعداد البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لمبنى “ويب هيلب Webhelp” الجديد في محافظة إربد، والذي يغطي شبكة الاتصالات الداخلية من شركة سيسكو العالمية.

كما ستقوم أمنية بتوفير خدمات وحلول الحماية لأمن المعلومات باستخدام أحدث حلول أمن البيانات والمعلومات إضافة إلى تجهيز وربط كلاً من مكاتب شركة “ويب هيلب Webhelp ” الرئيسية في عمّان ومحافظة إربد وتزويدهما بسرعات عالية من خدمات الإنترنت.

وعلّق الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم على هذه الاتفاقية: “نقدر عالياً ثقة شركة “ويب هيلب Webhelp” بأمنية لتكون المزود الرئيسي لها، وهذا دليل على ثقة  الشركات والمؤسسات المحلية بالخدمات والحلول التي تقدمها أمنية، حيث نعمل جاهدين في أمنية على تسخير إمكانياتنا وخبراتنا الواسعة والموثوقة في مجال الاتصالات والإنترنت، لندعم أعمال المؤسسات والشركات المحلية القيّمة والهادفة إلى تلبية احتياجات وتطلعات المستهلك الأردني “.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة “ويب هيلب“Webhelp  الأردن وعد الحوامدة، عن سعادته بالعمل والتعاون مع شركة أمنية التي ستقدم لـ “ويب هيلب Webhelp” أحدث الحلول المتكاملة من أنظمة الاتصالات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات وأمن المعلومات، وأكثرها تطوراً في السوق الأردني، حيث ستسهم هذه الحلول في إحداث نقلة نوعية في أداء الشركة وتقديم أفضل خدماتها التقنية لزبائنها.

كما أكّد مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة “ويب هيلب“Webhelp  الأردن محمد الحموري، عن أهمية الحاجة لبناء علاقة متميزة مع شركة رائدة في تقديم الحلول المتكاملة من أنظمة تكنولوجيا المعلومات والحماية الالكترونية – الأمن السيبراني، الأمر الذي يساعد شركة “ويب هيلب“Webhelp  الأردن في تحقيق أهدافها على المستويين التقني والتجاري، مما سينعكس ايجاباً في تطوير الخدمات التي توفّرها الشركة للزبائن وبالتالي بناء الثّقة بين جميع الأطراف .

تجدر الإشارة إلى أن شركة “ويب هيلب“Webhelp  الاردن، هي شركة رائدة في مجال الإسناد المحلي والخدمات الرقمية، حيث تقدم خدمات مراكز الاتصالات والدعم الفني والتواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تقديمها خدمات التعاقد الخارجي في مجال الادارة والتكنولوجيا.