أمنية فايبر تتوسّع في عمان الشرقية والرصيفة

2022-05-22 02:02

أعلنت شركة أمنية – الشبكة الأسرع نمواً في الأردن- عن ارتفاع عدد المنازل والمنشآت التجارية التي تمّت تغطيتها بخدمة الألياف الضوئية “الفايبر” إلى 650 ألف منزل ومنشأة موزّعة بين عمّان والزرقاء، وذلك بعد إضافة منطقتي الرصيفة والقويسمة.

ونجحت الكوادر الفنيّة في شركة أمنية في تغطية 6 آلاف منزل في منطقة الرصيفة/القادسية (القدس والخلايلة)، و5 آلاف منزل في الرصيفة/جريبا (الخالدية والتربية)، و10 آلاف منزل في منطقة الرصيفة (الإسكان، الرازي، الظاهرية، الملك طلال والصفا والمروة)، إضافة إلى 26 ألف منزل في القويسمة في مناطق (العروبة، النهارية وأم نوارة).

وتلعب أمنية دوراً حيوياً ورئيسياً في تطوير قطاع الاتصالات الأردني عبر تقديم أفضل عروض وخدمات الاتصالات المتطوّرة وفي مقدمتها خدمة الألياف الضوئية ” الفايبر”، بهدف إثراء تجارب زبائنها وتلبية احتياجاتهم الحياتية واليومية وتمكينهم من مواكبة متطلبات العالم الرقمي المتطور.

ويرى الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، أن شمول مناطق جديدة بخدمات الألياف الضوئية “الفايبر” – التي تمتاز بأسعارها المنافسة –  يعد ترجمة فعلية لخطط شركة أمنية الطموحة في توفير آخر وأحدث ما توصل إليه سوق الاتصالات العالمي من تطور تكنولوجي، الأمر الذي رسّخ من دور الشركة الريادي في المملكة، ودعم أيضاً من جهودها في تسريع خطط التحوّل إلى الاقتصاد الرقمي وتوفير البنية التحتية الملائمة.

وبيّن الإبراهيم أن خدمة أمنية فايبر، ستساعد الزبائن من الشركات في تنفيذ خططهم ومشاريعهم بسرعة وكفاءة وذلك بفضل سرعاتها العالية، وبما ينعكس إيجاباً على مؤشرات الأداء الخاصة بها، مشيراً إلى أن زبائن الشركة من الأفراد سيتمكنون من مشاهدة ملفّات الفيديو عالية الوضوح، وتحميل ملفات ضخمة، وتنزيل الأفلام والألعاب في غضون ثوان ودون انقطاع.

وكانت أمنية قد قامت بتوسعة نطاق تغطية شبكتها في شهر أذار الماضي لتشمل مناطق شفا بدران (الأمير حمزة، طاب كراع، الكوم، أم حجير، القصبات، ذهيبة)، ومنطقة الأخضر والذراع (حي نزال، الأخضر، الذراع، الهلال، الحمرانية، الروضة)، ومنطقة المنصور، ومنطقة خريبة السوق والأندلس.